برشلونة يهزم نجوم ماليزيا بغياب ميسي

كوالالمبور: اختتم فريق برشلونة الأسباني جولته الآسيوية لصيف عام 2013 بالتغلب على فريق مؤلف من نجوم الدوري الماليزي بواقع ثلاثة أهداف مقابل هدف، في مباراة غاب عنها النجم ميسي الذي تعرض لإصابة طفيفة بقدمه اليسرى.

وجاء فوز الفريق الكتالوني على نجوم الدوري الماليزي بعد الانتصار الكبير للنادي على المنتخب الماليزي نفسه، إذ تركه مثخنا بالجراح مع سبعة أهداف مقابل هدف.

وبغياب ميسي برز دور النجم سيسك فابريغاس في صفوف الفريق الكاتالوني، إذ سجل الهدف الأول وصنع الثاني والثالث لكل من نيمار وبيكيه على التوالي حسب ما  نقلته سي أن أن بالعربية.

وبحسب موقع نادي برشلونة فإن مباراة السبت هي السادسة للفريق هذا الصيف ضمن استعداداته للموسم الجديد، حيث رفع رصيده إلى ثلاثة انتصارات أمام نجوم ماليزيا وسانتوس وفالرينغا، مع تعادل واحد أمام ليشيا غدانسك، وهزيمة على يد بايرن ميونيخ، مسجلاً ما مجموعه 27 هدفاً مقابل ستة فقط في مرماه.

ويتوجه الفريق من ماليزيا إلى مقره في برشلونة لإنهاء تحضيراته لموسم 2013-2014، والذي يستهله الأحد في 18 أغسطس/آب الجاري بمواجهة ليفانتي في الجولة الأولى من الدوري الإسباني، كما سيواجه الأربعاء في 21 أغسطس/آب الجاري فريق أتلتيكو مدريد في ذهاب كأس السوبر.

حرره: 
م . ع