فريق برشلونة يزور كنيسة المهد ويقدم عروضا رياضية مع 40 طفلاً على إستاد دورا الدولي

بيت لحم: وصل فريق نادي برشلونة الاسباني لكرة القدم، مساء اليوم السبت، إلى إستاد دورا الدولي جنوب غرب الخليل، وقدم عروضا رياضية  وتبادل الكرات مع 40 طفلاً فلسطينيناً، و10 مدربين فلسطينيين.

وحيا لاعبو برشلونة الجمهور الفلسطيني على مدرجات إستاد دورا الدولي الذي اكتظ بآلاف المواطنين من الرياضيين والمعجبين والمعجبات بالفريق الكتلوني من مختلف الأراضي الفلسطينية وأراضي العام 48.

وكان قد سبق العروض الرياضية للفريق الكتالوني، تقديم وصلة غنائية من قبل محبوب العرب محمد عساف، الذي غنى أغنيته المشهورة 'علي الكوفية'.

وجال رئيس اللجنة الأولمبية، رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم اللواء جبريل، ورئيس نادي برشلونة ساندرو روسيل، في إرجاء الملعب وحيا معا الجمهور الفلسطيني الذي كان في استقبالهم واستقبال الفريق الكتالوني حسب ما نقلته وكالة الأنباء الرسمية.

واختتم الفريق الكتالوني عروضه الرياضية بوداع الجمهور الفلسطيني في إستاد دورا الدولي، حيث أهدى عدد من أعضاء الفريق الكتلوني قمصانهم الرياضية للأطفال الين شاركوهم العرض الرياضي وللمعجبين. وكان فريق نادي برشلونة الاسباني لكرة القدم وصل، مساء اليوم، إلى مدينة بيت لحم وزار كنيسة المهد والتقى الرئيس محمود عباس.

وكان في استقبال لاعبي فريق برشلونة أمام بلاط كنيسة المهد ببيت لحم، العديد من رجال الدين المسيحيين، ورئيس اتحاد كرة القدم اللواء جبريل رجوب، وعدد من قادة الأجهزة الأمنية، والمئات من محبي الفريق الكتالوني الذين اصطفوا على جانبي الطريق الذي سلكته بعثة فريق برشلونة وهم يرتدون زي النادي ويرفعون أعلامه.

يشار إلى أن البعثة الكتالونية ضمت خلال زيارتها التاريخية إلى فلسطين: ليونيل ميسي، فيكتور فالديز، تشافي هيرنانديز، إندريس إنييستا، خوسية بينتو وأوير، داني ألفيش، مارتن مونتويا، جيرارد بيكيه، ليوبولد باجناك، جوردي ألبا، مارك بارترا، أدريانو كوريا، خابيير ماسكيرانو، أليكساندر سونج، سيرجي روبرتو، سرجيو بوسكيتس، سيسك فابريجاس، جوناثان دوس سانتوس، جون ماري دونجو، بيدرو، نيمار، أليكسيس سانشيز، كريستيان تيو.

ويرافق الفريق الكاتلوني خلال زيارته لفلسطين العشرات من أفراد عائلات بعض اللاعبين، إضافة إلى وفد إعلامي كبير يضم نخبة من الصحافيين المتخصصين بتغطية أخبار الفريق وشؤون الرياضة.

حرره: 
م . ع