يسرا: لن أرتدي الحجاب

القاهرة: نفت الفنانة يسرا ما تردد من شائعات حول رغبتها في الاعتزال مؤكدة أنها لم تفكر يوما في الاعتزال، وأضافت أنها تنتظر العديد من الأعمال الدرامية في الوقت الحاضر، مشيرة إلى أنها شاركت في الفترة الأخيرة في عدة أعمال مبدعة منها فيلم "ما تيجى نرقص".

و أكدت يسرا أنها على الأقل في الفترة الحالية لا تفكر في الحجاب وأنها لو فكرت فيه لن تقدم فنًا مشروطًا كالذي نراه في المسلسلات الآن.

وقالت " أكره التعصب في أي شيء، سواء في الدين أو الدنيا، وكذلك التشدد وهناك من اشترت الدين مثل شادية ونورا، أما من اخترن العودة فلا يجب أن يضعن شروطًا لأن الفن لا يعرف مثل هذه الشروط، وأعتقد أن هذه الطلبات زيادة ولا بلاش نشتغل، كذلك تصوير هذه المشاهد يأتي في وجود عدد كبير من العمال ولا تكون هناك خلوة كما ينقل.. هما بيضحكوا علي مين؟ ".

وأضافت أنه لعل مروجي الشائعات يرتاحون، فأنا لن ارتدي الحجاب في المستقبل القريب وقراءة الكتب الدينية لا تعني التمهيد لذلك.

وعن مشاركتها في مهرجان السينما الأفريقية بالأقصر أعربت يسرا عن سعادتها بالمشاركة في المهرجان، الذي يعد الأول من نوعه في مصر، والموجه للسينما الإفريقية التي تطورت في الفترة الأخيرة بشكل كبير.

وأشارت يسرا إلى أن المهرجان يعتبر فرصة جيدة لعودة السياحة مرة أخرى إلى مصر لأن المهرجان يتيح مشاهدة الآثار والطبيعة المصرية الجميلة، والتأكيد على أن الأمور الأمنية تحسنت في مصر خلال الفترة الأخيرة.

الأهرام