اللقاء الثاني لمراجعة الخطة التنموية في كفر الديك تمهيدًا لاعتمادها بشكل نهائي

سلفيت: نظَّم فريق التخطيط الأساسي يوم الجمعة 31-5-2013، اللقاء المجتمعي الثاني في بلدة كفر الديك؛ لمراجعة الخطة التنموية الاستراتيجية للبلدة من قبل المجتمع المحلي تمهيدا لاعتمادها بشكل نهائي، وذلك بدعم فني من المركز الوطني للتنمية المستدامة"NCD".

يأتي اللقاء في اطار مشروع التخطيط التنموي الاستراتيجي للتجمعات السكانية في محافظة سلفيت، المنظم بدعم من صندوق تطوير وإقراض البلديات"MDLF" ، ورعاية وزارة الحكم المحلي ومحافظة سلفيت.

حضر اللقاء ممثل مديرية الحكم المحلي السيد نعيم رمضان، وممثل محافظة سلفيت السيد جمال أحمد، وعدد من المؤسسات الرسمية والحكومية في محافظة سلفيت، وأعضاء وممثلو الفريق الاستشاري من المركز الوطني للتنمية المستدامة، ورئيس وأعضاء بلدية كفرالديك، وفريق التخطيط الأساسي وممثلوا لجنة أصحاب العلاقة في البلدة، ووجهاء وشخصيات البلدة الاعتبارية، وعدد من مؤسسات المجتمع المحلي.

وقد تم خلال اللقاء عرض مخرجات المراحل السابقة من عملية التخطيط التنموي الاستراتيجي، إضافة لعرض مصفوفة القضايا والأهداف والمشاريع التي نتجت عن لجان القضايا في البلدة، كما تم استعراض مصفوفة خطة التنفيذ خلال الاربع سنوات القادمة من عمر الخطة، واستعراض البعد المكاني للمشاريع التنموية المقترحة ونموذج لتوصيف المشاريع.

وقد حظي اللقاء مشاركةً فاعلةً من الأندية والمؤسسات الشبابية والنسوية الَّتي تُعدُّ جزءًا من مؤسسات المجتمع المحلي، وقدَّم الحضور الشكر للجهات القائمة على المشروع.

-زمن برس غير مسؤولة عن مضمون الأخبار الواردة ضمن زاوية المؤسسات .

 

حرره: 
م.م