Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


حرب ملايين بين فيسبوك وجوجل لشراء تطبيق إسرائيلي

تل أبيب: كشف موقع بلومبرج المتخصص في الشؤون الاقتصادية والتجارية إن حرباً على وشك الاندلاع بين موقع فيسبوك وشركة جوجل على شراء تطبيق إسرائيلي لمعرفة أحوال الطرق.

ونقلت صحيفة هآرتس العبرية عن بلومبرج إن جوجل تنوي الحصول على التطبيق الإسرائيلي، ما سيشغل حرب مزايدة أسعار بينها وبين فيسبوك الذي يريد شراء "ويز" أيضاً.

وتابعت بلومبرج أن ويز تطمح للحول على مليار دولار، في حين عقد فيسبوك مباحثات مع "ويز" وقدم لها عرضاً بمليار دولار، كما تقول وسائل إعلام أخرى.

ويتابع بلومبرج أن جوجل وأطراف أخرى تواصلت مع ويز بعد أن انتشر علناً خبر عرض فيسبوك، لكن لم يقترب أي طرف من توقيع اتفاقية، ويمكن أصلاً  أن تبقى ويز مستقلة.

وقال بلومبرج إنه لم يتمكن من الوصول إلى "ويز" للحصول على تعليق منها، كما لم ترد جوجل على استفسار الموقع المتخصص في الشؤون الاقتصادية والتجارية.

يذكر أن "ويز" هي خدمة اسرائيلية تقدّم للمستخدمين معلومات عن حالة الطرق بواسطة بيانات من الهواتف الذكية للمستخدمين تربطها بالخرائط عبر الأقمار الصناعية.

 

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play