Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


جهاز لتبادل القبلات عبر الإنترنت

لندن:  يبدو أنّ الرمز أو "الأموشن" الخاص بإرسال القبلات والمستخدم ضمن الرموز التي يتم تبادلها عبر مواقع التواصل المختلفة على الإنترنت والجوالات لم يكن كافيًا للإيفاء بالغرض بالنسبة لهومان ساماني الباحث السنغافوري المختص في الروبوتات، والذي قرر ابتكار جهاز صغير يمكنه نقل قبلات الأزواج والأقارب عن بعد لخلق حالة شعورية بحضور الطرف الآخر وعدم غيابه.

وأطلق ساماني على جهازه الذي يتخذ هيئة كرة دائرية صغيرة على شكل أرنب له أذنان وعينان اسم "رسول القبلة"، حيث إنّ له شفتين عريضتين من السيليكون الاصطناعي شديد الحساسية للمس والشعور بالقبلة. ولكي يعمل الجهاز عليك أن تشتري زوجين منه، الأول يكون لدى من تحب والآخر يكون معك، وعندما تطبع قبلة على شفة الجهاز، فإنّ شفة الجهاز الآخر ستقوم بالتحرك مقلدة حركات شفتيك، ما يجعل الطرف الاخر يستشعرها وكأنها حقيقية حسب ما نقلت صحيفة القدس العربي.

ويرى هومان ساماني، مخترع الجهاز الذي تحدثت عنه عديد من الصحف، أنّ المسافر الذي تفصل بينه وبين أهله أو زوجته بلدان كثيرة سيجد في الجهاز الحل الأنسب للتمكن من تقبيل زوجته أو أهله وهو بعيد عنهم.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play