Jump to Navigation


المجموعة العربية "تمكين" تستعد لإطلاق أكاديمية تأهيل القيادات الشابة باسطنبول

جنيف: أبرمت المجموعة العربية للتنمية والتمكين الوطني إتفاقيات عمل مع مجموعة من الشركات الاستشارية والمؤسسات العربية والتركية للعمل على إطلاق أكاديمية بناء قدرات القيادات الشبابية في منطقة الشرق الأوسط بالعاصمة التركية اسطنبول.

وتعد هذه الاكاديمية الأولى من نوعها في المنطقة،التي تقدم مجموعة من البرامج التدريبية والاستشارية الخاصة بتأهيل القيادات الشابة في المجالات التنموية والاقتصادية و الاعلامية من خلال تسخير مجموعة من الخبرات العربية والدولية للمساعدة في خلق قيادات شبابية فاعلة قادرة على التعاطي مع الاحتياجات المتزايدة للمجتمعات العربية وخصوصا في التعليم و محاربة الفقر و عكس تجارب النجاح للدول التي مرت في مراحل مشابهة.

ويذكر أن المجموعة العربية للتنمية والتمكين الوطني "تمكين" هي مؤسسة دولية غير هادفة للربح تعمل على تمكين المجتمع المدني العربي لمساهمة في دفع العملية التنموية العربية و تعزيز المفاهيم و الحقوق التنموية.

وجاء تأسيس المجموعة كنتاج لمجموعة من النقاشات والحوارات والتحليل العميق للواقع العربي خلال الثلاث سنوات السابقة من خلال نخبة من المفكرين والخبراء والشباب العربي المؤمن بأن هذه المرحلة تستوجب أن تتجمع كل الطاقات و تتكاثف من أجل الوصول الى تطلعات و امال الشعوب العربية التواقة للحرية والتنمية والعدالة الاجتماعية.

حرره:

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play