Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


القضاء التونسي يأمر بسجن مواطن متهم باختراق مواقع إلكترونية أمريكية رسمية

تونس: قرر قاضي التحقيق بالمحكمة الإبتدائية بتونس العاصمة، سجن قرصان انترنت تونسي بتهمة التورط بقرصنة مواقع إلكترونية أمريكية رسمية.

وذكرت إذاعة "موزاييك أف أم"، المحلية التونسية، اليوم السبت، أن قرار إيداع التونسي، السجن، جاء وفقا لقانون الإتصالات والقانون الجنائي التونسي.

وأفادت وكالة يونايتد برس انترناشونال أنه لم توضح إسم هذا القرصان، وإكتفت بالإشارة إلى أن التحقيق "مازال متواصلا للكشف عن بقية المتورطين في هذه القضية".

كما لم تذكر أسماء المواقع الإلكترونية الأمريكية التي تم إختراقها، علماً أن عددا من قراصنة الأنترنت التونسيين كانوا شاركوا خلال الشهر الماضي بالهجوم الإلكتروني على إسرائيل، الذي شمل أيضا بعض المواقع الإلكترونية الأمريكية.

ونفت الداخلية التونسية الأنباء التي ترددت في حينه حول إعتقال القرصان التونسي، مروان الهيشري، بسبب مشاركته بالهجوم المذكور الذي شارك فيه قراصنة من تونس والجزائر ولبنان ومصر وألبانيا والباكستان وفلسطين.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play