جامعة بيرزيت تكرم عددا من أساتذتها وموظفيها الذين وصلوا إلى السن القانوني للخدمة في العمل

كرمت جامعة بيرزيت، اليوم الأربعاء 8 أيار 2013، تسعة من  أعضاء الهيئة التدريسية والموظفين الذين وصلوا إلى السن القانوني للخدمة في العمل، وذلك تقديراً لعطائهم في سبيل ازدهار الجامعة وتطورها.

وأشاد رئيس جامعة بيرزيت د. خليل هندي بالمكرمين، وشكرهم على عطائهم الدائم لمجتمع الجامعة، وتفانيهم لتقديم كل ما يحقق التقدم والازدهار للجامعة وطلابها، وأكد د. هندي على ثقته باستمرار عطاء المكرمين لجامعة بيرزيت.

أما  المكرمون، فقد عبروا عن سعادتهم البالغة وافتخارهم بتواجدهم في جامعة بيرزيت، وتحدثوا عن تجاربهم العامة والخاصة في جامعة بيرزيت، مشيدين بالدور الريادي لها على جميع الأصعدة الوطنية والمجتمعية، ذاكرين انجازات الجامعة ونجاحاتها خلال فترة عملهم، كما واثنوا على مبادرة التكريم من قبل الجامعة.

وقدمت الجامعة دروعاً تقديرية للمكرمين، وهم: سمير أبو الحاج (مختبرات جامعة بيرزيت للفحوص)، منى جقمان (دائرة اللغات والترجمة)، د. ليزا تراكي (علم الإجتماع)، وطفة شهوان (الخدمات العامة)، د. محمود العطشان (اللغة العربية وآدابها)، د. هلغى باومغرتن (ماجستير الديمقراطية وحقوق الإنسان)، غادة ترزي (اللغات والترجمة)، لبيب عيد (المكتبة العامة)، د. نضال صبري (كلية الاعمال والإقتصاد).

حرره: 
ع.ن