Jump to Navigation


كلية الامة بالقدس تشارك في ورشة عمل لتطوير مناهج التعليم التقني والمهني

القدس – شاركت كلية الأمة بالقدس ممثلة بالاستاذ عبد المحسن القواسمي – النائب الاكاديمي في الكلية (باليوم الأول – الأحد 5/5/2013) وفراس الاسمر المحاضر بقسم التربية في الكلية (باليومين الثاني والثالث) ، في ورشة عمل لتطوير مناهج التعليم المهني والتقني التي عقدت في فندق سيزر برام الله ونظمتها مؤسسة  GIZ الالمانية.

  حيث تضمنت الورشة محاور التعليم والتدريب من وجهة نظر عالمية، واستراتيجية تطوير المناهج واساليب البحث في فلسطين والاستراتيجيات السياسية والتربوية في التعليم، وتخلل الورشة  مجموعات عمل لمناقشة عدد من القضايا التربوية، وحضرها من مؤسسة GIZ البرفسور والديمار بور من جامعة ايرفورت في المانيا، وتأتي هذه الورشة ضمن الجهود المبذولة للارتقاء بالتعليم المهني والتقني في فلسطين والذي تشارك فيه الوزارات الثلاث (التعليم العالي، والتربية والتعليم، والعمل) والذي تحدث باسمهم الدكتور المهندس (زياد جويلس – مدير عام التعلم المهني والتقني في وزارة التعليم العالي)،  بالاضافة الى عدد من المؤسسات من القطاعات المختلفة والمعنية بالتعليم والتدريب المهني والتقني.

يذكر بأن كلية الأمة من الكليات الجامعية المقدسية التي تؤهل الطالب لنيل شهادة الدبلوم المتوسط في تخصصات مختلفة في مجال الادارة وتكنلوجيا المعلومات والتصميم الجرافيكي والحاسوب والتربية والأعمال المالية والمصرفية بالاضافة إلى تخصص الهندسة الكهربائية بالشراكة مع شركة كهرباء القدس والمتوقع أن تبدأ الفصل الجامعي القادم ان شاء الله. وتشرف عليها ادارة الأوقاف والمقدسات الاسلامية في القدس ووزارة التعليم العالي وهي عضو في اتحاد الجامعات والكليات الحكومية في فلسطين.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play