Jump to Navigation


"ورد ومطر" معرض صور في جامعة بيرزيت يوثق النباتات والزهور الفلسطينية

أقيم في جامعة بيرزيت اليوم الأربعاء 8 أيار 2013، معرضاً للصور الفوتوغرافية، يسلط الضوء على الطبيعة الفلسطينية من زهور ونباتات برية.

المعرض الذي جاء بعنوان: "ورد ومطر"، يضم مجموعة من الصور التقطها أستاذ الفيزياء في الجامعة أ. زياد عزت، وتم افتتاحه بحضور رئيس الجامعة د. خليل هندي ونائب رئيس الجامعة لشؤون التنمية والاتصال د. غسان الخطيب، وعدد من أعضاء الهيئة التدريسية والموظفين وطلبة الجامعة.

وأعرب أ. زياد عزت عن أهمية المعرض في توثيق وتعريف الطلبة بالنباتات والزهور الموجودة في الطبيعة الفلسطينية، وبناء علاقات وطيدة بين الانسان ووطنه، عبر الشعور بجمال الوطن.

وحول إقامة المعرض في الجامعة قال أ. عزت: "يقدم المعرض رسائل هامة للطلبة والأساتذة على حد سواء، حيث يشجعهم على العمل والإبداع في مجالات لا تقتصر على توجهاتهم الأكاديمية والعلمية، فالمعرض هو دعوة لإطلاق العنان لأفكارهم وإبداعاتهم، إضافة إلى الفسحة الجمالية للعقل والقلب التي يطفيها المعرض داخل الحرم الجامعي.

وتخلل المعرض العديد من الأنشطة والفعاليات من التراث الفلسطيني، إضافة لعرض مرئي يصور المجازر والتهجير التي عاشها الشعب الفلسطيني بالنكبة

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play