صراع على قميص مسي

الرياض: تسابق لاعبو باير ليفركوزن الألماني على نيل قميص النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي عقب مباراة فريقهم أمام برشلونة مساء الثلاثاء في ذهاب الدور الثاني لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم، الأمر الذي دفع صحيفة ألمانية للقول إن بعض اللاعبين كان قميص ميسي بالنسبة لهم أهم من نقاط المباراة.

وذكرت صحيفة "بيلد" ذائعة الصيت أن عدد من لاعبي ليفركوزن كانوا مهتمين بشكل زائد في الحصول على قميص ميسي، وبلغ الأمر حد التنافس الحاد فيما بينهم، الأمر الذي سبب إحراجاً كبيراً للنجم الأرجنتيني الذي يواجه مواقف كثيرة من هذا القبيل.

ورغم أن عادة تبادل القمصان بين اللاعبين تحدث غالباً عقب صافرة نهاية الشوط الثاني، فإن لاعب ليفركوزن مانويل فريدريتش طلب من ميسي خلع قميصه للحصول عليه بعد نهاية الشوط الأول، وسط مراقبة زميله التشيكي ميشيل كادليتش الذي كان يريد أيضاً الحصول على القميص، فيما انصاع ميسي للطلب وقد بدت علامات الاستغراب بادية عليه.

ويبدو أن كادليتش انشغل طوال الشوط الثاني بالتخطيط للحصول على القميص الآخر من ميسي بعد نهاية المباراة، وبالفعل كان له ما أراد، حيث تبادل قميصه مع النجم الأرجنتيني، وقد أظهرته صور نشرتها "بيلد" وهو في غاية السعادة رغم الهزيمة التي مني بها الفريق الألماني على أرضه وبين جمهوره بنتيجة 1/3.

العربية