الغلا المستبعد من الجنادرية لفتنته يتلقى غزلا لا محدود

الرياض: أثارت المملكة العربية السعودية جدلا بعد الحديث عن استبعاد الإماراتي عمر بركان الغلا، من المهرجان الوطني للتراث والثقافة "الجنادريه"، بسبب وسامته العالية، بعد أن أعطت جماعة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر أوامرها باستبعاده لأنه سيكون ملهاة للنساء.

الغلا، الذي لا يُعرف تحديدًا سبب التحاقه بالـ"الجنادريه"، تقول صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" أنه مصور وممثل بل وشاعر، وكانت الصفحة أول من روج لفكرة استبعاده من المهرجان بسبب وسامته وجاذبيته، ومن بعدها بدأت المواقع في نشر الخبر رغم أنه لا يوجد استبعاد رسمي حتى الآن.

لا يوجد تأكيد من المسئولين في السعودية عن استبعاد الغلا، ولكن هذا لم يمنع النساء بل والعديد من سيدات الوطن العربي من متابعة عمر، الذي شهدت له الفتيات السعوديات بأنه كان الأكثر وسامة بين المتقدمين، وأنه صاحب عينين كحيلتين جذابتان للغاية، بل قالت بعضهن أن استبعاده قرار سليم، لأنه وسيم لدرجة عالية، ووصفوه بأنه جذاب جدا، وصاحب قوام ساخن، وفقا لما أوردته صحيفة "القدس العربي".

ورغم أن الأمر لم يتم تحديده بعد، إلا أن عمر صاحب حظ وفير، وخاصة أن استبعاده، كان سببًا في حصوله على شهرة واسعة لم يكن ليحصل عليها حال التحاقه بالمهرجان، فبعد أن كان عدد المعجبين على صفحته الشخصية على موقع "فيسبوك" لا يتعدى 36 ألف، وصل خلال أيام إلى أكثر من 637 ألف.

حرره: 
ز.م