Jump to Navigation


جامعة بيرزيت تكرم عامليها في يوم العمال العالمي

رام الله: أقامت نقابة العاملين في جامعة بيرزيت، اليوم الأربعاء الأول من أيار، حفل تكريم للعاملين في الجامعة لمناسبة عيد العمال العالمي.

وقال رئيس نقابة أساتذة وموظفي جامعة بيرزيت د. سامي شعث "يأتي هذا الاحتفال لنؤكد من جديد على مبدأ العمل النقابي الحر والجاد، والذي من أهم مبادئه، الدفاع عن حقوق العاملين والحفاظ على وحدة العمل النقابي ليبقى خط الدفاع الأول عن حقوق كافة العاملين ومصالحهم".

من جهته أكد نائب رئيس الجامعة للشؤون الإدارية ورئيس الجامعة بالوكالة د. عادل الزاغة على أن الاحتفال بهذه المناسبة هو تقليد سنوي راسخ تدعمه جامعة بيرزيت، مؤكداً في ذات السياق على  أهمية وجود بيئة عمل سليمة قائمة على الاحترام المتبادل داخل الجامعة، وذلك للارتقاء بالمستوى العلمي والانساني، لتبقى "بيرزيت" نموذجاً يحتذى به في كافة المجالات". 

 

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play