Jump to Navigation


فارس العرب تشارك بمؤتمر دبي الدولي للإغاثة والتطوير

غزة: شاركت مؤسسة فارس العرب للتنمية والأعمال الخيرية في معرض ومؤتمر دبي  الدولي للإغاثة والتطوير، بمشاركة العديد من المؤسسات المحلية والدولية داخل دولة الإمارات وخارجها، وذلك للسنة الرابعة على التوالي.

والتقى رئيس المؤسسة طارق البنا بالعديد من رؤساء المؤسسات المحلية والدولية في دولة الإمارات، حيث تباحث معهم الأوضاع الإنسانية الصعبة التي يعاني منها أهالي قطاع غزة، خاصة في ظل الحصار المفروض عليهم من سلطات الاحتلال الإسرائيلية.

كما تباحث مع السفير الفلسطيني في دبي قاسم رضوان في لقاء جمعهما بالقنصلية العامة لدولة فلسطين، كيفية سير عمل المؤسسات المحلية في القطاع، ومحاولاتها الجادة لتخفيف الضغوط الاقتصادية والاجتماعية عن المواطنين.

ومن جانبه أكد  السفير الفلسطيني قاسم رضوان استعداه لبحث سبل التعاون مع فارس العرب في القطاعات التي من شأنها حماية الطفولة وتنمية وتطوير مهارات الشباب.

وأجرى البنا العديد من اللقاءات مع رجال الأعمال الفلسطينيين المقيمين في الإمارات، والذين يسعون إلى مساعدة أبناء الشعب الفلسطيني في قطاع غزة بكافة الوسائل والسبل المتاحة لهم.

وأكد رئيس المؤسسة البنا على تركيز إدارته على خدمة الشرائح المستفيدة بإيجاد الحلول من خلال برامج ثابتة ودائمة مدرة للدخل، وألا تقتصر على حلول مؤقتة ينتهي أثرها فور انتهائها.

ويأمل البنا أن تثمر زيارته بتنفيذ بعض المشاريع التي يتم التباحث فيها، شاكرا الجهات التي التقى بها بدولة الإمارات العربية.

-زمن برس غير مسؤولة عن مضمون الأخبار الواردة في زاوية مؤسسات.

 

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play