Jump to Navigation


كيف أحرج أحد مشجعي ريال مدريد زوجة مورينيو؟

مدريد: تسبب مشجع فريق ريال مدريد الإسباني، في إحراج زوجة المدير الفني البرتغالي جوزيه مورينيو عند وصولها لمطار مدريد.

وقالت صحيفة "أس" الإسبانية إن "تيما" زوجة مورينيو وصلت مطار مدريد من أجل زيارة المدرب الاستثنائي الذي يقطن وحيدًا في الوقت الحالي بسبب عدم رغبة زوجته في العيش بإسبانيا، حيث انهالت عليها الأسئلة من جانب مشجعي الريال، حتى أن أحدهم سألها "نحن نعلم أن مورينيو يريد البقاء في مدريد، ولكنك ترفضين هذا الأمر، فلماذا لا تحبين مدريد"، وتسبب هذا السؤال في إحراج "تيما" التي رفضت الرد وتركته وذهبت.

وأفادت صحيفة "اليوم السابع" أن  تقارير صحفية أشارت إلى عدم رغبة زوجة مورينيو البقاء في مدريد وأنها طلبت منه العودة إلى لندن لتدريب تشيلسى، حيث يملك المدرب الاستثنائي منزلًا هناك بالقرب من ملعب البلوز "ستامفورد بريدج"، حيث ذهبت زوجة مورينيو وأبناؤه للعيش فيه قبل ثلاثة أشهر، فيما تقوم بزيارة مورينيو في مدريد من حين لآخر.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play