Jump to Navigation


حملة الحد من التدخين في جامعة بيرزيت‎

في خطوة لحماية الطلبة والحفاظ على صحتهم، والحد من تلوث البيئة وضمن استراتيجية " جامعة بيرزيت خضراء".

وقال نائب الرئيس للشؤون الادارية د. عادل الزاغة إن هذا القرار يأتي استكمالا لقرار سابق اتخذته الجامعة ويقضي بمنع التدخين داخل مباني الجامعة. وأضاف " نريد المضي قدما في عملية الحد من التدخين داخل حرم الجامعة ومبانيها وتوجيه الراغبين في التدخين إلى أماكن محددة ومخصصة في الجامعة".

ويشرف قسم العمل التعاوني في عمادة شؤون الطلبة على الحملة التي ستستمر حتى الأول أيار بالتعاون مع معهد الدراسات البيئية والمائية.

وقال مدير معهد الدراسات البيئية والمائية د. ماهر أبو ماضي " تحسين الواقع البيئي داخل جامعة بيرزيت من الاهتمامات الرئيسية للمعهد، لما لذلك من أثر على صحة الطلبة والعاملين" مشيرا إلى أن هذا يأتي ضمن الاستراتيجية المتبعة لجعل " جامعة بيرزيت خضراء".

ومن جهته قال عميد شؤون الطلبة أ. محمد الاحمد " نحن حريصون دائما بالتعاون مع الدوائر المختصة بالجامعة على تنفيذ نشاطات توعوية تهدف للمحافظة على الصحة العامة للطلبة".

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play