Jump to Navigation


الكشف عن هوية مدرب ريال مدريد القادم

 

مدريد: ذكرت تقارير صحفية فرنسية أن المدرّب الإيطالي كارلو أنشيلوتي اقترب من التوصّل لاتّفاق مع ريال مدريد الإسباني من أجل الإشراف عليه اعتباراً من الموسم المقبل، بعدما قرّر ترك باريس سان جيرمان الفرنسي في نهاية الموسم، وذلك بحسب ما أعلنت صحيفة "لو باريزيان" الفرنسية اليوم الجمعة.

ونقلت وكالة الأنباء الفرنسية عن الصحيفة أن أنشيلوتي سيعلن عن قراره بترك سان جيرمان بعد انتهاء الموسم الحالي الذي يتوجّه فيه فريق العاصمة لإحراز لقب الدوري المحلّي للمرّة الأولى منذ 19 عاماً.

وأشارت "لوباريزيان" إلى أن أنشيلوتي أعلم رئيس سان جيرمان القطري ناصر الخليفي بقراره ترك سان جيرمان خلال اجتماعه به أمس الأوّل الأربعاء.

ونفى أنشيلوتي بشكل مبهم هذه المعلومات في اتّصال مع الصحيفة ذاتها أمس الخميس، قائلاً: "لم اتّخذ حتى الآن أيّ قرار. أنا أنتظر حتى نهاية الموسم".

ورأت الصحيفة أن النفي المبهم لأنشيلوتي وإعلانه أنه لم يتّخذ القرار حتى الآن يؤكّد أن رحيله عن النادي الباريسي أصبح مؤكّداً لكن لن يعلن عنه قبل انتهاء الموسم من أجل ألّا يتأثر الفريق بهذا القرار، مشيرة إلى أن الوجهة المقبلة لمدرّب ميلان وتشلسي الإنكليزي السابق ستكون "سانتياغو برنابيو" من أجل الاشراف على ريال مدريد خلفاً للبرتغالي جوزيه مورينيو المرجّح عودته إلى الدوري الإنكليزي الممتاز، وأنه اقترب من توقيع العقد مع النادي الملكي الذي يواجه بحسب "لو باريزيان" منافسة من مانشستر سيتي وآرسنال الإنكليزي على خدمات المدرّب الإيطالي.

وكان أنشيلوتي سخر في بداية العام الحالي من الأخبار التي تحدّثت عن أنه سيترك منصبه في باريس سان جيرمان للإشراف على ريال مدريد مقابل انتقال مورينيو إلى سان جيرمان، مشيراً إلى أنه يرى نفسه مدرّباً للنادي الملكي لكن في المستقبل، مضيفاً: "اتّصل بي ريال مدريد في السابق، قبل انضمامي إلى تشلسي. لكن كلّ ما أفكر به الآن هو باريس سان جيرمان. أما بالنسبة لتبادل المناصب مع مورينيو فيعتبر من الخيال".

 وأضاف: "إذا استلم مورينيو الإشراف على باريس سان جيرمان في يوم من الأيام، فسيكون ذلك خطوة إيجابية لأن وصول مدرّب يتمتّع بهذه المكانة يعتبر إشارة على تقدّم فريق شاب وطموح مثل فريقنا".

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play