Jump to Navigation


قرار بالإفراج عن مبارك في قضية الكسب غير المشروع

القاهرة: قالت فضائية "سكاي نيوز عربية" إن محكمة استئناف شمال القاهرة قررت  إخلاء سبيل الرئيس المصري السابق حسني مبارك بعد قبول تظلمه بقضية الكسب غير المشروع، إلا أنه سيبقى محتجزاً على ذمة قضية أخرى.

ومن ناحية أخرى قالت مصادر أمنية مصرية مطلعة داخل سجن المزرعة، إن  مبارك انتابته حالات مرضية طارئة ناتجة عن ارتفاع ضغط الدم، لانفعاله الشديد أثناء مناقشة المحكمة له فى، طلب التظلم من قرار الحبس الصادر ضده .

وعقدت المحكمة غرفة المشورة، داخل إحدى غرف مكاتب سجن طرة للبت فى التظلم من حبس مبارك على ذمة قضايا فساد مالى خاصة عقب قرار المحكمة بإخلاء سبيله فى قضية قتل المتظاهرين نظرا لانتهاء فترة الحبس الاحتياطى القانونى.

وأفاد مصدر قضائى أن ما يتم اليوم هو نظر التظلم من قرار الحبس الاحتياطى وطالما انتقلت المحكمة للمتظلم الذى يحضر جلسته بشخصه فلا يوجد داعى قانوني لحضور دفاع عن المتهم.

حرره:

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play