Jump to Navigation


عزت الدوري وإشاعة الاعتقال

بغداد: أوضحت وزارة الداخلية العراقية اليوم السبت أن" الأجهزة الأمنية والعسكرية المعنية مستمرة بأعمال التحري والمداهمة والتفتيش لإلقاء القبض على عزت الدوري  أبرز عضو في حلقة المقربين من الرئيس الراحل صدام حسين والهارب منذ الغزو الذي قادته الولايات المتحدة عام 2003".

ونقلت شبكة الإعلام العربية " محيط"  عن بيان للوزارة: أن "القوات والأجهزة الأمنية والعسكرية مستمرة بأعمال التحري والمداهمة والتفتيش المستمر لإلقاء القبض على المجرم الهارب عزت الدوري".

 وأضاف البيان:"أن أجهزة وزارة الداخلية تبذل حاليا أقصى درجات الجهد الأمني والاستخباري وتنسق جهودها على درجة عالية من الدقة ودون انقطاع أو تهاون لتحقيق هدفها في إلقاء القبض على الدوري وتسليمه للعدالة، لينال جزاءه العادل نتيجة ما ارتكبه من جرم مشهود طال الأبرياء في حقبتين أولاهما إبان نظام البعث المقبور وثانيهما مرحلة ما بعد سقوط النظام البائد حيث كان للمجرم عزت الدوري الدور الأكبر في العمليات الإرهابية والتحريض على القتل وزرع الفتنة الطائفية بين أبناء شعبنا الموحد".

وجاء تأكيد الوزارة بعدما أفادت تقارير صحافية بأن قوة أمنية خاصة تمكنت من اعتقال المطلوب للقضاء عزت الدوري في عملية أمنية استمرت يومين في منطقة بين محافظتي صلاح الدين ونينوى.

 وتحدثت التقارير عن أن القوة الأمنية اقتادت الدوري إلى مركز أمني خاص سيعلن عنه في حينه.

وكانت وسائل إعلام عديدة قد عرضت يوم 4 يناير الماضي خطابا متلفزا للدوري تحدث فيه عما يجري في العراق حاليا، وأبدى فيه دعمه للمعتصمين في محافظتي الأنبار ونينوى، كما شن انتقادات لاذعة ضد الحكومة العراقية واتهمها بمحاولة تقسيم العراق.

حرره:

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play