Jump to Navigation


60 مصاباً في اشتباكات بين مؤيدي مرسي ومعارضيه

القاهرة: أعلنت وزارة الصحة المصرية، مساء اليوم الجمعة، أن عدد المصابين في الاشتباكات التي جرت بين متظاهرين موالين ومعارضين في القاهرة وعدد من المحافظات بلغ 60 مصاباً، نافية وقوع قتلى.

وقال رئيس الإدارة المركزية للرعاية العاجلة والطوارئ في وزارة الصحة الدكتور خالد الخطيب، في تصريح للصحافيين مساء اليوم، "إن إجمالي عدد المصابين حتى الآن بلغ 60 حالة على مستوى الجمهورية منها 59 حالة بالقاهرة وحالة واحدة بالمنصورة (مركز محافظة الدقهلية شمال القاهرة(.

وأوضح الخطيب، أنه بالنسبة لمحافظة القاهرة" فإنه تم نقل 50 حالة إلى مستشفى الهلال، وحالة إلى مستشفى الساحل التعليمي و3 حالات إلى مستشفى المنيرة العام و4 حالات إلى مستشفى قصر العيني وحالة واحدة إلى مستشفى رمد روض الفرج".

وكانت اشتباكات دامية وقعت بين منتمين لجماعة الإخوان المسلمين وقوى إسلامية وبين محتجين على النظام الحاكم، مساء اليوم الجمعة، في عدد من المحافظات، فيما تتواصل اشتباكات متقطعة بين الجانبين في وسط القاهرة.

وأبلغت مصادر محلية بعدد من المحافظات وكالة "يونايتد برس انترناشونال" أن اشتباكات عنيفة أسفرت عن مصابين تدور بين عشرات من المحتجين على النظام الحاكم وبين عناصر من جماعة الإخوان المسلمين ومنتمين لقوى إسلامية متحالفة معها.

 

حرره:

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play