Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


سامسونج تطرح جهاز Blu-Ray BD-E5300

 

رام الله: طرحت شركة سامسونج مشغل بلو راي الخاص بها، والممتع بتقنية  All share والذي يمكن من خلاله مزامنه جهاز الكمبيوتر وهاتف سامسونج لاسلكيا، ويمكن أيضاً مشاهدة الأفلام من على وسيط تخزين، بقدرة عالية على التعامل مع الصواعق الكهربائية.

التوصيل أصبح سهلًا من خلال التشغيل عبر تقنية AllShare
 الآن يمكنك الاستمتاع بالأفلام، والموسيقى والصور من جهاز الكمبيوتر والأجهزة المحمولة الخاصة بك على مشغل بلو راي الخاص بك من سامسونج. ومع ميزة التشغيل بتقنية AllShare من سامسونج يمكنك مزامنة جهاز الكمبيوتر وهاتف سامسونج الخاص بك لاسلكيًا من خلال مشغل بلو راي الخاص بك. كما يمكن مشاهدة المحتوى والتعرف على من يتصل بك أو يراسلك عبر الرسائل النصية مع ميزة المراقبة الفورية على شاشتك. تسهل ميزة All Share البقاء متصلاً.

 

شاهد الأفلام من على وسيط تخزين USB
مع تقنيةConnectShare Movie ، بكل بساطة قم بتوصيل وسيط تخزينUSB أو قرص صلب HDD بمشغل بلو راي الخاص بك واستمتع بالمحتوى الذي تفضل. تقلل ميزة ConnectShare Movie عدد الأجهزة المطلوبة لعرض، والاستماع إلى وتشغيل المحتوى المفضل لديك. حيث يمكنك تشغيل الموسيقى مباشرة من خلال سماعات مشغل البلو راي الخاص بك ونقل الأفلام والصور إلى الشاشة الكبيرة. والآن، استمتع بمجموعة متنوعة من المحتويات مع الاسترخاء في غرفة المعيشة الخاصة بك.

 

استمتع بالمحتوى من أجهزة القرص الصلب الخارجية
يمكنك الدخول على جميع ملفات الوسائط المتعددة الخاصة بك من خلال ميزات الاتصال المميزة. قم بمزامنة والاستمتاع بالأفلام والصور والموسيقى الموجودة على القرص الصلب الخارجي الخاص بك. تسمح إمكانية توصيل القرص الصلب الخارجي بتوصيل القرص الصلب الخارجي مباشرة بمشغل البلو راي الخاص بك عبر منفذ USB والدخول بسرعة إلى الفيديوهات وملفات الصوت والصور. فهو مصمم لمعالجة مجموعة كبيرة من المحتوى، بحيث يمكنك الاستمتاع بجميع الأفلام المنزلية الخاصة بك وملفات الموسيقى التي قمت بتنزيلها من على الإنترنت والصور الفوتوغرافية الخاصة بالعطلة كل ذلك مع الاسترخاء في جو غرفة المعيشة المريحة الخاصة بك. فقط قم بمزامنة المحتوى واستمتع.

مشغل بلو راي مجهز للتعامل مع تدفقات التيار الكهربي والصواعق والرطوبة
كن على يقين من قدرتك على الاستمتاع بالمواد الترفيهية دون أدنى قلق، مهما تكن البيئة التي تحيط بك. فقد تم تصميم مشغل بلو راي من سامسونج مع تزويده بميزة الحماية من تدفقات التيار الكهربي لمتابعة التشغيل حتى في أكثر الظروف فرضًا للتحديات وأكثرها تقلبًا. فالدائرة الداخلية المحسنة والقوية محصّنة ضد تدفقات التيار الكهربي والصواعق وكذلك الرطوبة. اختر مشغل بلو راي يمكنه أن يواكب أصعب الظروف بحيث تتوفر لديك القدرة على الاستمتاع بروعة المشاهدة دون إزعاج.

استمتع بالمستوى التالي من الترفية عالي الوضوح ثلاثي الأبعاد
استمتع بتجربة فريدة ومدهشة للصورة ثلاثية الأبعاد في منزلك. فمع الصورة كاملة الوضوح ثلاثية الأبعاد ستصبح تجربة المشاهدة ثلاثية الأبعاد في المنزل أكثر إثارة وحيوية عما تخيلتها، مع الميزات القوية التي تزيد من استمتاعك. كل ذلك بفضل الصورة ثلاثية الأبعاد ذات التباين التلقائي، ستحصل على صورة أكثر وضوحًا وحدة مع التباين المسرحي. تستخدم تقنية الأبعاد الثلاثية من سامسونج خورزميات معقدة لتقليل طبقات الصورة وزيادة سرعة الاستجابة، لعرض أكثر وضوحًا وتدفقًا. تأكد من الانخراط بجميع حواسك في تجربة ثلاثية الأبعاد عالية الدقة وواقعية.

 

أداء وتصنيف موسيقى كاريوكي للتمتع بأقصى قدر من الترفيه
يمكنك استضافة حفلة الكاريوكي التفاعلية الأكثر روعة مع مشغل البلو راي من سامسونج. تجعل الميزات المخصصة الأمر أكثر سهولة بالنسبة لك للغناء مع الألحان المفضلة لك. قم بتوصيل الميكروفون بمقبس مناسب وابدأ في الغناء؛ استخدم ميزة التصنيف التلقائي لتوفير تقييمات عادلة لأداء المنافسين. وباستخدام تسجيلات USB، يمكنك الاستماع مرة أخرى إلى جلسة الغناء وتحديد من الذي قام بأداء الصوت المسجل بشكل صحيح.

 

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play