Jump to Navigation


الشرطة تحصل على المزكر الاول في بطولة سباعيات صمود الاسرى

رام الله : نظمت  اليوم  الشرطة بطولة سباعيات صمود الاسرى بمناسبة يوم الاسير الفلسطيني  وذلك تحت رعاية مدير عام الشرطة، اللواء حازم عطا الله.وباشراف الاتحاد الرياضي للشرطة.

وأقيمت البطولة على ارض ملعب البيرة الجديد وشارك فيها 6 فرق من مختلف الوزارات  والدوائر الحكومية والاهلية.واشرف على اللجنة المنظمة من اتحاد الرياضي للشرطة وهم النقيب محمد عبد الجليل والملازم محمد صلاحات والملازم ايمن صندوقة.

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة,إن مباريات البطولة ,اتسمت بالأداء المتميز والندّية والتنافس الشديد وروح الإخوة والمحبة بين المشاركين.

وأستطاع فريق الشرطة الحصول على المركز الأول ، وحصل على المركز الثاني فريق وزارة الاسرى, وحصل على المركز الثالث فريق مجلس الوزراء.وحصل على المركز الرابع وزارة الزراعة.وحصل على هداف البطولة امجد صندوقة من فريق الشرطة، وافضل حارس محمد حنون من وزارة الاسرى.

وقال,المقدم طارق الاطرق رئيس الاتحاد الرياضي للشرطة, أن تنظيم هذه  البطولة يأتي في ذكرى يوم الأسير الفلسطيني  واعتبار هذا اليوم يوم الوفاء للأسرى وتضحياتهم لنصرتهم ومساندتهم ودعم حقهم بالحرية.  وقال ايضا ان هذه البطولة يأتي تجسيداً لإهتمام مديرية الشرطة بتنظيم وإقامة العديد من الأنشطة الرياضية المتنوعة في المناسبات لإبراز مهارات منتسبي الشرطة وصقل مواهبهم الرياضية، وإيصالهم لدرجة عالية من الاستعداد البدني.

قال وكيل وزارة شؤون الأسرى والمحررين زياد أبو عين أن كافة ألوان الطيف السياسي، وكافة المؤسسات العاملة بموضوع الأسرى، تعمل يدا بيد لأن تكون احتفالات ومؤتمرات ومهرجانات هذا العام، أكثر إيجابية وفعالية، موضحا أن هذه البطولة ضمن سلسلة فعاليات ستجرى في العديد من العواصم العربية والغربية والعالم أجمع، لإحياء يوم الأسير الفلسطيني.

واكد رئيس نادي الأسير الفلسطيني قدورة فارس” على  أهمية هذه الفعالية ودروها في إيصال صوت الحركة الأسيرة وتسليط الضوء على معاناة الاسرى داخل سجون الاحتلال الاسرائيلي،مقدمأ الشكر والتقدير لمؤسسة الشرطة لتنظيم مثل تلك الفعالية التي تعبر عن الدعم الكامل للحركة الاسيرة.

في ختام البطولة قام كلا من المقدم الاطرش. وقدورة فارس، وزياد ابوعين بتوزيع الكؤوس والميداليات على الفائزين في البطولة.

ومن جهة أخرى قام المقدم الاطرش بتكريم الداعمين للبطولة وتقديم درعو تقديرية لهم لجهودهم ومساهمتهم المميزة في دعم وإنجاح البطولة.

 

-زمن برس غير مسؤولة عن مضمون الأخبار الواردة ضمن زاوية المؤسسات. 

 
حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play