Jump to Navigation


الرابطة الإسلامية تنظم بطولتي تنس الطاولة وكرة الطائرة في الوسطى

نظمت الرابطة الإسلامية بطولتي تنس الطاولة وكرة الطائرة في المنطقة الوسطى وذلك ضمن الأنشطة الرياضية التي تطلقها الرابطة لتحفيز الطلاب والترفيه عنهم في الجو الدراسي حيث كانت بطولة تنس الطاولة في دير البلح بمسجد الأبرار وفي ذكرى معركة جنين .

وأكد منسق الرابطة بدير البلح حبيب أبو جبر أن البطولة شارك فيها جميع المراحل في المدارس والمساجد حيث تمت التصفيات لكل منهم , مبيناً أن هذه البطولة تأتي لإحياء ذكرى معركة جنين التي سطر فيها مجاهدو سرايا القدس أروع معاني البطولة , والتي كانت دافعاً لعمل الرابطة الإسلامية في جميع المجالات وخاصة الرياضية والثقافية وحث الطلاب للسير على خطاهم في الدعوة إلى الله والعمل على تحرير فلسطين.

حيث فاز بالمرتبة الأولى الأخ صلاح تمراز والثاني الأخ وسيم خطاب وتم تكريم الفائزين بالمسابقة بحضور مسئول اللجنة الرياضية بالوسطى الأخ داوود هليل وعدد من كوادر الرابطة بدير البلح .

 وفي سياق أخر نظمت الرابطة الإسلامية بالوسطى مباراة كرة الطائرة بين مدرسة شهداء النصيرات ( أ ) ومدرسة شهداء النصيرات ( ب ) بعنوان بطولة " معركة جنين "

وحضر المباراة المدرسين والإدارة لكل مدرسة وعدد من قيادة وكوادر الرابطة الإسلامية بالمنطقة الوسطى وحشد من الطلاب والمشجعين .

وأوضح الأخ علاء الهور مسئول الرابطة الإسلامية بالنصيرات أن هذه المباراة تأتي في إطار الأنشطة المتنوعة التي تنظمها الرابطة الإسلامية لطلاب المدارس ، ولبث روح التنافس بين المشاركين.

وأكد الهور على ضرورة تنظيم جميع أنواع الأنشطة الرياضية من منطلق قول الصحابي الجليل علموا أولادكم الرماية والسباح وركوب الخيل داعياً الطلاب إلى التفاعل المستمر مع الأنشطة الطلابية بشكل عام.

ومن جهتهم عبر الطلاب عن شكرهم للرابطة الإسلامية لما تقوم به من أنشطة تبث الروح الرياضة في قلوبهم .

وتم تكريم الفريق الفائز  مدرسة النصيرات ( أ) بحضور الهيئة التدريسية ومسئول اللجنة الرياضية بالرابطة الأخ داوود هليل وعدد من كوادر الرابطة الإسلامية.

-زمن برس غير مسؤولة عن مضمون الأخبار الواردة ضمن زاوية المؤسسات. 

 
حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play