Jump to Navigation


جوجل تعتني بمستخدميها...حتى بعد الوفاة

نيويورك: لم يقتصر اهتمام شركة "جوجل" الأمريكية العملاقة على عملاء خدماتها الأحياء فقط بل امتد ليشمل من فارقوا الحياة أيضا، فقد كشفت الشركة عن أداة جديدة تتيح للمستخدمين اختيار حذف بياناتهم عقب الوفاة.

وتسمح أداة "مدير الحسابات الغير نشطة" الجديدة للمستخدمين بحذف بياناتهم بعد مضي فترات طويلة من عدم النشاط على حساباتهم المختلفة.

كما أن الأداة الجديدة تتيح للمستخدمين إرسال بياناتهم على خدمات "جوجل" المختلفة إلى جهات خارجية أخرى.

وتتعامل أداة "جوجل" الجديدة مع البيانات المخزنة على خدمات "بلوجر" و"كونتاكتس" و"درايف" و"جي ميل" و"جوجل بلس" و"بيدجز" و"ألبومات بيكازا على الويب" و"جوجل فويس" و"يوتيوب"، حيث يكون بمقدور المستخدمين ضبط حساباتهم لحذف بياناتهم أو تمريريها للخدمات الأخرى بعد مرور فترة من عدم النشاط لا تقل عن 3 أشهر، طبقاً لما ورد في شبكة "محيط" الاعلامية.

لكن قبل حذف "جوجل" للبيانات أو تمريرها لخدمات أخرى، سترسل الشركة رسائل بريد إلكترونية ونصية لتأكيد قيامها بذلك.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play