Jump to Navigation


اختتام أعمال ورشة الإدارة المتكاملة لمصادر المياه

 

رام الله: اختتمت سلطة المياه الفلسطينية ومجموعة الهيدرولوجيين الفلسطينيين فعاليات ورشة العمل حول الإدارة المتكاملة لمصادر المياه ضمن مشروع SWMED والذي يضم دول من حوض البحر المتوسط واستمرت الورشة على مدى ثلاثة أيام متواصلة حيث اختتمت الورشة في اليوم الثالث بزيارة عمل ميدانية شملت جامعة القدس المفتوحة – جنين بحضور د .سمير نجدي نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية ود.شاهر حجة عميد كلية الزراعة وعدد من مسؤلي الجامعة وحضور م. منير جرادات رئيس مجلس الخدمات المشترك و م. حازم كتانة من سلطة المياه ود. ايمن الرابي من مجموعة الهيدرولوجيين حيث تحدث المشاركون عن الخطة المستقبلية لهذا المشروع في منطقة جنين وتركيب قطع توفير المياه وعمل الدراسات اللازمة للاستفادة واخذ العبر من جدوى تركيب هذه القطع من اجل تعميمها فيما بعد وغرس ثقافة ترشيد استهلاك المياه والمحافظة عليها من قبل المجتمع المحلي وسيتم تمويل إقامة مختبر في الجامعة.

ومن ثم قام المشاركون بزيارة لبلدية طوباس لمتابعة خطة تنفيذ هذا المشروع في منطقة طوباس بحضور عدد من مسؤلي البلدية والطلاع على خطة تطوير المختبر في بلدية طوباس الذي قامت سلطة المياه بتمويله والذي سيكون مركزا لعمل الفحوصات اللازمة في المستقبل القريب بعد انجاز محطة التنقية في تلك المنطقة.  

-زمن برس غير مسؤولة عن مضمون الأخبار الواردة ضمن زاوية المؤسسات 

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play