Jump to Navigation


سامسونغ ترفع الستار عن "Galaxy Win" بمواصفات متوسطة

 

سيول:  كشفت شركة سامسونغ، الثلاثاء، عن هاتفها الجديد جالاكسي وينGalaxy Win، والذي يأتي ضمن سلسلة هواتفها متوسطة المواصفات.

وقال موقع العربية نت ان الهاتف الجديد يحمل شاشة بقياس 4.7 إنش وبدقة 480×800 بيكسل، ويعمل بمعالج رباعي النواة بتردد 1.2 غيغاهرتز من نوع Snapdragon 200، مع واحد غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائية.

ويملك الهاتف كاميرا خلفية بدقة 5 ميغابيكسل مع ضوء فلاش، وأخرى أمامية بدقة VGA، بالإضافة إلى مساحة تخزين داخلية تبلغ 8 غيغابايت، مع إمكانية التوسعة الخارجية لدعم بطاقات microSD.

ويأتي الهاتف الجديد ببطارية سعة 2000 ميلي أمبير، ويعمل بنظام تشغيل أندرويد 4.1 (جيلي بين)، وسيتوافر في بعض الأسواق بنسخة تدعم شريحة اتصال واحدة، وفي أسواق أخرى بنسخة تدعم شريحتي اتصال.

ولم تذكر سامسونغ حتى الآن أي معلومات عن السعر الذي ستطرح به هاتف Galaxy Win أو موعد توافره في الأسواق.

يُذكر أن الشركة الكورية كشفت مؤخراً عن هاتفين جديدين من فئة الهواتف منخفضة المواصفات وهما Galaxy Pocket Neo و Galaxy Star.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play