Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


هل سينجح القراصنة في محو إسرائيل عن شبكة الإنترنت؟

 

تل أبيب: أفادت صحيفة يديعوت احرونوت في عددها الصادر صباح اليوم أن"  إسرائيل تستعد لمواجهة هجوم قراصنة حواسيب مؤيدين للفلسطينيين".

وقالت يديعوت إن القراصنة يهددون بمحو إسرائيل عن شبكة الإنترنت غداً، مشيرة إلى أن فايروس الحواسيب الذي قام القراصنة بنشره أمس كان " بروفا" فقط.

وتابعت يديعوت" مجموعات القراصنة أعلنت أنها ستخترق اعتبارا من يوم غد مواقع إسرائيلية على الانترنت احتجاجا على معاملة إسرائيل السيئة للفلسطينيين".

وحذر خبراء إسرائيليون  من احتمال تسرب تفاصيل بطاقات ائتمان وتباطؤ ملحوظ في سرعة التصفح في الانترنت نتيجة للهجوم الذي سيشنه القراصنة.

أما صحيفة معاريف فأوردت في عددها لهذا اليوم " على عتبة هجوم السيبر، احتمال وقوع ازدحامات وتباطؤ في شبكة الانترنت اثر إقدام قراصنة حاسوب إسلاميين على مهاجمة مواقع إسرائيلية".

وكانت جهات إسرائيلية مختصة بمواجهة هجمات القراصنة قد قللت من شأن الهجوم المرتقب إلى أن خبراء إسرائيليين آخرين" حذروا من دمار كبير قد يلحق بكل ما هو إسرائيلي متواجد على شبكة الإنترنت".  

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play