Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


هل تجروء على ركوب طائرة أرضيتها من الزجاج الشفاف؟

لندن: تستعد شركة الخطوط الجوية البريطانية، "فيرجين"، لإطلاق خدمة جديدة على متن طائرة أرضيتها شفافة مصنوعة من الزجاج، لتمكين المسافرين من التمتع بمشاهدة الأرض من ارتفاع يصل إلى زهاء 10 آلاف متر.

 

وقالت صحيفة "ديلي ميرور، اليوم الإثنين، إن الطائرة ذات الأرضية الشفافة ستستخدمها شركة فيرجين في رحلاتها الداخلية وبمعدل رحلة كل يوم بين العاصمة البريطانية لندن ومدينة أبردين الاسكتلندية، وستجعل المسافرين يشعرون وكأنهم يمشون على الهواء.

 

وأضافت أن شركة فيرجين حصلت إلى إذن خاص للتحليق فوق بحيرة، لوخ نيس، لتمكين المسافرين من التمتع بمشهد فريد للبحيرة الاسكتلندية على متن الطائرة ذات الأرضية الشفافة، المطابقة لمعايير طائرة (إيرباص 320 إي) باستثناء بعض التعديلات.

 

وموّل مشروع الطائرة ذات الأرضية الشفافة مالك شركة فيرجين، ريتشارد برانسون.

 

ونسبت الصحيفة إلى برانسون قوله "إن الطائرة هي الأولى من نوعها في العالم، ولا يستطيع الانتظار لتجربة أول رحلة بنفسه على متنها وبرفقة عائلته".

 

وستبدأ شركة الخطوط الجوية البريطانية "فيرجين" بتوفير خدمة الطائرة ذات الأرضية الزجاجية للمسافرين اعتباراً من نيسان/ابريل 2014.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play