Jump to Navigation


الرابطة الإسلامية تنظم سلسلة من الزيارات لعدد من الجامعات والكليات بغزة

 

 

غزة: نظمت الرابطة الإسلامية سلسلة من الزيارات الاجتماعية ضمن حملة التواصل المشترك بين إدارة الجامعات والرابطة فقد زار وفد من الرابطة الإسلامية في مكتب غزة جامعة بولتكنك فلسطين للعلوم التطبيقية, وقد ضم الوفد كل من يوسف دلول مسئول مكتب الرابطة الإسلامية إقليم غزة , والأستاذ محمد الإشرافي مسئول ملف الجامعات في غزة والطالب أدهم عودة منسق الرابطة في الجامعة بالإضافة لعدد من أعضاء الهيئة الإدارية في مكتب غزة.

وكان في استقبال الوفد الأستاذ الدكتور مدير جامعة بولتكنك فلسطين زاهر كحيل, والأستاذ إيهاب أبو الخير وقد تم مناقشة عدد من قضايا العمل الطلابي والخدماتي داخل الجامعة وسبل تعزيز العمل المشترك مع إدارة الجامعة بهدف خدمة الطلبة والارتقاء بالمستوى التعليمي.

كما زارت الرابطة الإسلامية في المحافظة الوسطي كلية فلسطين التقنية وذلك تقديرا لجهودها المباركة في خدمة الطلاب وتسهيل العملية العلمية داخل الكلية.

 من ناحية أخري نفذت طالبات الرابطة الإسلامية شمال غزة  حملة " الأرض لنا والصمود مقاومة " والتي تأتي في ذكرى يوم الأرض الفلسطيني .حيث قامت الطالبات بزراعة أشتال شجرة الزيتون  إحياء لهذه الذكرى المباركة في كل مدرسة وجامعة هناك.

 وفي ذات السياق نظمت الرابطة الإسلامية بطولة أسرانا رمز عزنا لتنس الطاولة والخاصة بطلاب المدارس والجامعات وذلك في مدينة رفح ضمن سلسلة من النشاطات الرياضية التي تقوم به الرابطة.

- زمن برس غير مسؤولة عن مضمون الأخبار الواردة في زاوية مؤسسات.

 
حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play