Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


ابل ستطلق "ايفون 5 إس" بتكلفة منخفضة

 

نيويورك: ظهرت توقعات جديدة حول موعد صدور هاتف”آيفون 5 إس”، حيث ذكر جين مونستر، المحلل في بايبر جافري، في مذكرة بحثية أن “آبل” ستقوم بإطلاق “آيفون 5 إس” في أواخر شهر يونيو القادم، وستعمل على إنتاج “آيفون” منخفض التكلفة في سبتمبر من نفس العام.

ويرى مونستر في بحثه الجديد أن “آبل” ستقوم ببيع أكثر من اربعة ملايين وحدة من هاتف “آيفون” الجديد، لتصل مبيعات “آيفون 5 إس” في نهاية أول اسبوع من إطلاقه إلى خمسة مليون وحدة.

أمّا عن كاتي هبيرتي، محللة في مورجان ستانلي، فذكرت أن هاتف “آبل” الجديد سيحمل ميزة “قاتلة” على حد تعبيرها، والتي تعتبر مفاجأة هذا العام؛ لتزيد من عدد مستهلكي الهاتف.

وجدير بالذكر أن الشائعات الحالية تدور حول قيام “آبل” بإدراج مميزات في “الآيفون” الجديد افضل من “آيفون 5″، بما في ذلك كاميرا أفضل، ومعالج أسرع، وتقنية NFC، وفقا عن "البوابة العربية للاخبار التقنية".

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play