Jump to Navigation


الغسالة الأكبر حجماً في العالم

 

أعلنت سامسونج الكترونيكس عن إطلاقها الغسالة الجديدة WD1172XVM ذات التحميل الأمامي عالية الكفاءة  وتجمع بين كونها اكبر غسالة سعة على مستوى السوق ككل وأدائها المتميز مع التصميم العصري وتعد غسالة سامسونج WD1172XVM الحديثة ذات الكفائة العالية وتصميم التحميل الأمامي، الرائدة في السوق من حيث سعتها البالغة 17كجم ، مانحة المستهلك القدرة على غسيل ما يصل الى 28 منشفة في الدور الواحد. غسالة WD1172XVM تتمتع بالعديد من المزايا والتقنيات التي تجعل من عملية الغسيل عملية سهلة وممتعة. وأهم هذه الميزات :

·          تقنية VRT™ ( تقنية تقليل الاهتزازات):
تعمل غسالة  Samsungبهدوء عند سرعات التنشيف القصوى، مما يعمل على الحد من صدور ضوضاء أو حدوث اهتزازات.
 

·          سعة كبيرة:
يمكن لهذه الغسالة ذات السعة الأكبر غسل مجموعة كاملة من المفروشات أو لحاف من الحجم الكبير ، او حتى 28 منشفة حمام في الدور الواحد.
 

·          الفقاعات صديقة البيئة:

توفر الفقاعات صديقة البيئة من  Samsung نظافة أفضل مع عناية متقدمة بالأقمشة، كما تسمح بتوزيع المسحوق  بالتساوي وتخلل الأنسجة بشكل أسرع وأعمق.
 

·          حاوية ماسية الشكل:

تعتني هذه الغسالة بالأقمشة جيداً، حيث إن الحاوية الماسية ذات فتحات داخلية صغيرة أكثر تحميلاً بنسبة ٣٦ ٪ من الحاويات التقليدية، فإنها تحول دون تمدد الأقمشة، ومن ثم تعرّضها للتلف.
 

·          التصميم الأنيق:
ينسجم التصميم الأنيق لهذه الغسالة مع عالمك الخاص.
 

·          شاشة عرض رقمية وقرص تغيير برامج مركزي:

يتيح لك قرص تغيير البرامج تحديد الدورات في كلا الاتجاهين بسهولة، كما أن الشاشة الرقمية سهلة الاستخدام ويسيرة الفهم.
 

·          محرك تشغيل مباشر:
القدرة على غسل أي شيء! يعمل محرك التشغيل العكسي المباشر على توصيل الطاقة مباشرةً إلى حوض الغسل من محركمعكوس الدوران ذي سرعات متغيرة. وتصل سرعة تجفيف محرك التشغيل المباشر الذي لا يحتوي على سير إلى ١٢٠٠ لفة في الدقيقة للحصول على تشغيل أكثر كفاءة وهدوءا. كما تحتوي الغسالة على أجزاء متحركة أقل، مما يعني إصلاحات أقل.
 

·          تنظيف الحاوية صديق البيئة:

يساعد استخدام برنامج   Eco Drum Cleanفي الحفاظ على أعلى مستويات النظافة للغسالة. وتتضمن هذه الميزة إمكانية استخدام مواد كيميائية لتنظيف الحاوية أو عدم استخدامها، وذلك بناءاً على نظام الأداء/النظام البيئي المفضل. والذي يقوم بتدوير الماء الساخن ( ٧٠ درجة مئوية) داخل الحاوية بواسطة دورة التنظيف الشاملة التي تستمر لأقل من ١٢٠ دقيقة.

ويعمل ذلك على إزالة الأوساخ والبكتيريا الموجودة بالحاوية، والتي قد تنمو مما يتسبب في انبعاث روائح وتغير اللون إذا لم يتم تنظيفها.

كما يعمل هذا البرنامج بشكل مثالي مع الفقاعات صديقة للبيئة، مما يسمح لك بغسل المنسوجات بصورة منتظمة بدرجة حرارة أقل وتنظيف حاوية الغسل من وقت لآخر للحفاظ على أقصى مستويات النظافة.

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play