Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


فيسبوك يحذف دعوة عرض "ناجي العلي في فلسطين"

رام الله: قال الفريق القائم على تحضير العرض الفني "أنتظر – ناجي العلي في فلسطين" أن إدارة الفيسبوك قامت بإلغاء الدعوة (الايفنت) للعرض على موقع فيسبوك.

وقال الفريق إن هذا الحذف جاء بعد الجهود المتواصلة التي بذلها القائمون على العرض لترويج الفعالية وإيصالها إلى أكبر عدد ممكن من الناس، و"لأن العرض اتخذ  شعاراً صارخاً للبعض (ناجي العلي في فلسطين)، مستفزاً كل النسيان والتغييب الذي لحق بهذا الشهيد والفنان العظيم، من الواضح جيداً أن سياسة الفيسبوك لا تناسبها عودة ناجي العلي إلى الشارع الفلسطيني، ولا يعجبها إلتفاتُ المهتمين به لعرض فني متوج باسمه".

يذكر أن مؤسسة الشرق والمسرح الراقص بدأت التحضير لهذا العمل منذ سنتين، وكانت قد قدمته في مهرجان للرقص المعاصر في الجزائر وحازت على جائزة المرتبة الثالثة بالمنافسة مع تسعة عشر دولة.

 وكانت قد قررت مؤخراً أن تقدمه للشارع الفلسطيني نهاية هذا الأسبوع بتاريخ 28-3-2013.

وقال الفريق في بيان "السؤال المطروح الآن: لماذا يستشعرُ القائمون على هذا العرض رفضاً مجهولاً وغريباً وهجوماً غير مباشر لعمل فني يحيي للشارع الفلسطيني فلسطينيته من جديد؟ وأي هوية يحملون المنزعجين حقا من هوية يمثلها العلي العظيم؟".

 

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play