Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


القبض على عصابة "هكرز" تسرق صفحات "فيسبوك" وتبيعها

عمان: ألقت الأجهزة الأمنية الأردنية القبض على "هاكرز" هم عصابة متخصصة في سرقة صفحات موقع التواصل الاجتماعي (الفيسبوك) وإعادة بيعها.

وبحسب بيان أصدره المركز الإعلامي الأمني فان رجال البحث الجنائي وبالتعاون مع مدير عام شركة جوردن هوست المهندس محمد عواد قاموا بإلقاء القبض على شابين بعد عمل خطة محكمة للإيقاع بهم.

وأشار البيان إلى أن شركة جوردن هوست تعرضت حساباتها قبل أسبوعين الى اختراق من قبل هاكرز ،وبناء عليه تقدمت بشكوى لدى الجهات الأمنية المختصة.

وقال البيان انه ومنذ لحظة تلقي الشكوى بدأ رجال الأمن بالتنسيق للإيقاع بأفراد العصابة عقب تلقي الشركة اتصال هاتفي من أحد أفراد العصابة يعرض عليها إعادة صفحات الفيس بوك المسروقة والخاصة بها (30 صفحة) مقابل دفع حوالي 1800 دينار .

وأوضح البيان أن البحث الجنائي وبالتنسيق مع مدير الشركة تمكنوا من عمل كمين بمشاركة ضباط أمن بعملية المساومة والبيع ليتم بعدها إلقاء القبض على العصابة وإيداعهم لدى الجهات الأمنية المختصة، مشيرا إلى أن التحقيق جار للتعرف على بقية أفرادها .

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play