Jump to Navigation


إكسسوارات Galaxsy S4

 

رام الله: كشفت مؤخراً شركة سامسونج الرائدة عالمياً في مجال الإلكترونيات عن الهاتف الذكي  Galaxy S4  المتوقع أن يتصدر قائمة الأجهزة الذكية في العالم من حيث عدد المبيعات. الجهاز لم يصل للوطن العربي حاليا ولكنه قريبا سيصل، وبهذه المناسبة نستعرض لكم ملحقات الجهاز ومميزاتها.

 

سوار رياضي يتم وضعه حول المعصم، يعمل جنبًا إلى جنب مع تطبيق S Health لاحتساب عدد الخطوات والسعرات الحرارية المحروقة والمسافة المقطوعة. كما يقوم باحتساب مدى فاعلية نومك ليلًا وذلك من خلال مراقبة حركتك أثناء النوم، ولأنه مضاد للماء يمكن استمرار ارتدائه أثناء السباحة كذلك.

ميزان يرتبط مع تطبيق S Health عبر البلوتوث لمساعدتك في مراقبة وزنك، ويدعم حتى 7 مستخدمين.


 

غلاف ذكي يحتوي أعلاه فتحة تلعب دور الشاشة المصغرة حيث يمكن أن تعرض الساعة وبعض المعلومات الهامة لدى تشغيل الجهاز دون فتح الغطاء. كما يتيح مشاهدة المكالمات الواردة والرد عليها دون الحاجة لفتح الغطاء كذلك. وفي حال فتح الغطاء والعمل على الهاتف، لا داعي كي تقوم بإغلاق الشاشة يدويًا، يكفي إغلاق الغطاء كي يتم إغلاق الشاشة أوتوماتيكيا.


 

لهواة الألعاب، يمكن استخدام هذه القطعة التي ترتبط عبر البلوتوث بالهاتف بمجرد ملامسة القطعتين بفضل تقنية NFC، كي تبدأ مباشرةً باللعب باستخدام أزرار التحكم الكاملة المتوافقة مع معظم ألعاب أندرويد. مع العلم بأن هذه القطعة ليست حصرية لهاتف إس 4 حيث يمكن أن تعمل مع الأجهزة بشاشات من 4 حتى 6.3 إنش.

 

وسادة الشحن اللاسلكي

Flip Cover

 

 

 

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play