Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


سماعات سامسونج DA-E560 .. الصوت الأقوى يتميز بالأناقة !

 

نيويورك: أصبح الحصول على نظام صوتي مرن أمرًا سهلاً للغاية بعد طرح مجموعة متنوعة من أجهزة سامسونج الذكية،.

 يعد التطبيق سامسونج Wireless Audio with Dock في غاية التوافق مع مجموعة هواتف Galaxy، بما في ذلك Galaxy S II وGalaxy S III وGalaxy Note وGalaxy Player. لذا، إذا كانت لديك مقطوعة موسيقية مختلفة على جهاز Galaxy Player الخاص بك وليست موجودة على جهاز Galaxy S III، فيمكن الآن الاستمتاع بها من خلال نظام واحد. ويعمل ذلك على تقليل الحاجة إلى نظم صوتية إضافية والمحافظة على الترفيه المنزلي لطيفًا وبسيطًا.

وبفضل تقنية Bluetooth 3.0 وتقنية الترميز الفائقة apt-X ، لم يعد نقل الموسيقى على حساب جودة الصوت. فيتيح تطبيق Samsung Wireless Audio with Dock  تدفقًا أسرع للبيانات بدون فقد جودة الصوت الأصلي، وهو ما يحدث عادةً مع ضغط الملفات. حيث تمنع تقنية Bluetooth 3.0 الفائقة وتقنية apt-X حدوث ذلك، بل ويتم إرسال الموسيقى بجودة الأقراص المضغوطة. لذا، إذا كنت مهتمًا بجودة الصوت المنقول، يجب أن تكون تقنية Bluetooth 3.0 مع apt-X متوفرة لديك.

قم بتنزيل تطبيق Samsung Wireless Audio with Dock واستمتع بتشغيل الموسيقى من أجهزة Galaxy وتمتع بالحصول على مجموعة الميزات الوظيفية المفيدة. يمكنك فحص مستوى البطارية،و معرفة الوقت وسماع تقارير الطقس وحتى درجة الحرارة الحالية.

كما تستفيد أجهزة Android الممكن بها تقنية Bluetooth من الإقران التلقائي، الأمر الذي يجعل تدفق المجموعات الموسيقية المتنوعة والاستمتاع بها أمرًا لطيفًا وسهلاً. كما يمكن للتطبيق تذكر موضع توقف تشغيل الموسيقى بعد الانقطاع في حال ورود مكالمة هاتفية، ثم سيستأنف التشغيل من نفس النقطة عند إعادة التوصيل.
 

 

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play