Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


سامسونج تكشف عن ثلاجةHM10

 

 

رام الله: كشفت سامسونج الشركة الرائدة عالمياً في مجال الأجهزة الإلكترونية عن ميزات ثلاجة HM10 . حيث تساعدك ثلاجة HM10  ذات البابين المتقابلين على التمتع بالحياة المترفة من خلال مظهرها الأنيق والميزات سهلة الاستخدام. وتُضفي المقابض المدمجة سهلة الفتح الأولى من نوعها في العالم مظهرًا خارجيًا لا مثيل له يتناغم مع التصميم الصغير. كما تضيء مصابيح LED الداخلية الغنية بالضوء كلاً من الثلاجة والمُجمد بشكل كبير وتسمح وحدة صنع الثلج الشفافة الموفرة للمساحة بمساحة أكبر للأرفف وباستخدام أكثر سهولة.

يكمن السر في أناقة الثلاجة HM10 ومظهرها الحديث والكامل، في مقبضها الذكي سهل الاستخدام. لا توفر الثلاجة HM10 الأمان للأطفال فحسب، بل تتميز بقدر كافٍ من سهولة الاستخدام لتحصل على ما تريد دون بذل جهد كبير – لن تحتاج إلا إلى إصبع صغير لفتحها، فقد تم تركيب المقبض داخل الباب حيث يستقر بشكل مستوٍ تمامًا بدون أجزاء بارزة ضخمة ربما تشكل خطرًا لاصطدام الأشخاص أو الصغار محبي الاستطلاع بها.

 

توفير الطاقة، إضاءة LED الأنيقة للمجمد والثلاجة.

ستبهرك إضاءة LED النقية والساطعة المُشرقة التي تنير كل شيء في الثلاجة والمُجمد. وستنبهر أيضًا بانخفاض درجة الحرارة المنبعثة من إضاءة LED بمعدل 10 أضعاف عن مصابيح الإضاءة العادية، حتى لا يتأثر الطعام بتقلبات درجة الحرارة. سيعجبك أيضًا توفير إضاءة LED للطاقة وتقنية الحفاظ على البيئة التي تستهلك طاقة أقل 20 مرة من مصابيح الإضاءة التقليدية بينما يعد عمرها أطول مرتين من هذه المصابيح، لتوفر لك بعض المال في نهاية الشهر.

 

وداعاً لأدراج الثلج

وفر ما يصل إلى 25 لترًا من مساحة المُجمد بفضل وحدة صنع الثلج ClearView في الثلاجة HM10 المثبتة على باب المُجمد من الخارج. ستجد في وحدة صنع الثلج ClearView الثلج الكافي عند الحاجة إليه بفضل سعة صنع الثلج التي تبلغ 2 كجم وعلبة الثلج الشفافة التي تتيح لك معرفة متى يجب صنع المزيد من الثلج، بمجرد النظر.

 

ثلاجة بداخل الثلاجة.

يمثل CoolSelect Zone™ من سامسونج درجًا مستقلاً يعمل كثلاجة داخل الثلاجة، فقد صُمم ليفي بالمتطلبات الفريدة لأذواق العائلة واحتياجاتها. حدد الوضع المطلوب لنوع الطعام الذي تُخزنه من الإعدادات – وضع التجميد الهادئ ووضع التبريد السريع ووضع التبريد المعتدل ووضع التبريد – وسيقوم الدرج بتغيير درجة الحرارة لتلائم احتياجاتك الفريدة. فكل ما تحتاج إليه هو لمسة زر.

و بفضل هذه الميزات المبتكرة والحديثة فإن ثلاجات سامسونج  استطاعت أن تفرض نفسها في سوق صناعة الثلاجات والتي حصلت على أعلى درجات رضى لدى المستهلكين حول العالم .

ومن الجدير ذكره أن الوكيل الحصري لشركة سامسونج هي مجموعة مسلماني والتي تعتبر من كبرى الشركات الفلسطينية كونها وكيل لكبرى العلامات التجارية العالمية أمثال:Bompani, Ariston Rowenta, Moulinex, OXO, SAMSUNG، Tefal, Pyrex, Luminarc, BaBylis, Krups, Tescoma الإضافة إلى ذلك، تسوق مجموعة مسلماني الماركات العالمية Tefal(أواني الطبخ)، Pyrex وTescoma و  Luminarcللأسواق الإسرائيلية في الشبكات التجارية الكبيرة والمعروفة.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play