Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


الرابطة الإسلامية تزور معهد الأمل للأيتام بغزة

غزة: زار وفد من الرابطة الإسلامية معهد الأمل للأيتام بغزة, وذلك من أجل التواصل والمحبة ورسم الابتسامة علي وجوه الأيتام الذين يفقدون أغلي ما يمتلك الإنسان, بمشاركة الأستاذ خليل منصور أمين سر الرابطة الإسلامية في القطاع وسط عدد من الهيئة الإدارية للرابطة.
 
وأوضح الأستاذ خليل منصور إن الرابطة الإسلامية تعمل دائما علي تواصلها مع كافة شرائح المجتمع معرباً عن سعادته لهذه الزيارة ومثمناً جهود الإخوة في إدارة المهد علي تحملهم لرعاية الأيتام.

وأشار منصور إلي أهمية التواصل الاجتماعي مع كافة شرائح المجتمع ليعطي طابع المحبة والتعاون المشترك بينهم, مضيفاً إلي أن الرابطة الإسلامية قدمت مساعدات عبارة عن قرطاسيه مدرسية كاملة لطلاب المعهد.

من ناحيتها تقدمت إدارة معهد الأمل الأيتام بالشكر الجزيل للرابطة الإسلامية علي زيارتها التي تجسد روح الإخوة والتعاون المشترك.

-زمن برس غير مسؤولة عن مضمون الأخبار الواردة ضمن زاوية المؤسسات. 

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play