الصحفية "هبة الشمري" تنشر تفاصيل اغتصابها بالعراق

 

بغداد: ظهرت الكاتبة الصحفية "هبة الشمري" بعد اختفاء دام لعدة سنوات، وذكرت أنه كان بسبب اعتقال القوات العراقية لها بسبب كتاباتها القوية ضد فساد الحكومة التابعة لرئيس الوزراء العراقي نوري المالكي وذلك من خلال قانون الإرهاب سيء السمعةفي العراق.

وللكاتبة الصحفية هبة الشمري عدة مقالات على في صحيفة "وطن" كشفت فيها العديد من الانتهاكات والجرائم التي يرتكبها النظام العراقي بحق المدنيين وخصوصًا النساء في العراق.

وبعد أن خرجت من المعتقل كتبت مقالاً تحكي فيه اغتصابها من قبل قوات المالكي في السجن مرات ومرات.

وإليكم المقال كاملاً، كما نقله "احرار برس"

قبل أيام أفرج الجلاد عني بعد سنوات عجاف من السجن الظالم في معتقلات الخزي والعار الصفوجية ، والتهمة هي أربعة إرهاب أو أربعة سنة كما يحلو لزميلات المعتقل أن يطلق علي قانون المالكي سيء الصيت والسمعة والأخلاق.

نعم عرفوا أن اسمي الحقيقي حنان المشهداني وليس هبة الشمري ، نعم عرفوا أني دكتورة ولست صحفية ، ولكنهم لم يعرفوا باني سأعود بعد سنوات السجن لأشرح للناس ماذا يحدث في سجون المالكي وعصاباته الصفوية.

سأنشر لكم مذكرات السجن وسأسرد لكم يا رجال العراق والعرب من الأهوال والأخبار التي ستجعلكم تشعرون بالعار والخزي، ولن اقفل باب غرفتي واندب حظي، وأقوم بالحداد علي عذريتي وأنا ابنة بيوت العراق من الشمال إلي الجنوب.

نعم اغتصبوني مرات ومرات وركلوني وضربوني وشتموا رجال العراق وشرفكم وبصقوا على شواربكم ، لكنني لن اسكت وسأنشر الغسيل المتسخ والعفن للمالكي وكلابه، لست ممن يبيع قصته للفضائيات التي كانت ومازالت تتربح من جرحنا ، سأنشر كل شيء عبر مدونتي البسيطة المجانية ومرحبا بالسجن مرة أخري من أجل العراق ومن اجل شعب العراق، وتبا لرجولتكم.

حرره: 
ع.ن