Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


سامسسونغ تفصح عن ميزات جلايتها الجديدة

 

رام الله: قدمت شركة سامسونج الكترونكس الشركة الرائدة عالميا مع حلول العام الجديد جلايتها الجديدة لتبلور مفهوما جديدا للجلي وتنظيف الصحون، جاءت هذه الجلاية بابتكارات تتواجد للمرة الأولى في الجلايات،كعدم ضرورةغسل الأطباق قبل وضعها في الجلاية ، ووجبة الجلي تكون حسب الكمية وفي المكان الذي يحدده المستخدم.

من أهم الميزات التي تتمتع بها جلاية سامسونج الحديثة ، قدرتها على غسل الأطباق والأواني دون الحاجة لقيام المستخدمين بغسل الأطباق أو شطفها قبل وضعها في الجلاية، بالإضافة إلى منحها المستخدم حرية تحديد حجم وجبة الجلي ومكان غسل الصحون، فيستطيع المستخدم غسل وجبة كاملة من الصحون أو أقل من وجبة باستخدام الجزء العلوي أو الجزء السفلي من الجلاية، مما يوفر في الطاقة والاستهلاك ويسهل التعامل مع الجلاية.

كما تحوي الجلاية على سلة علوية مصممة بشكل زاوية لتجفيف الجلي بطريقة أكثر فاعلية بحيث لا تبقى المياه عالقة في الأواني والأطباق ، كما أن هذه السلة تحوي مساكات متحركة يمكن تكبيرها وتصغيرها حسب حجم الأطباق والآنية المراد غسلها،فيمكن غسل أواني كبيرة قطر 36سم داخل الجلاية، كما يوجد سلة ذكية لأدوات المائدة كالمعالق لتسهيل غسلها وتجفيفها وترتيبها.

كما راعت سامسونج في تصميمها لهذه الجلاية توفير الطاقة والاستهلاك مع مضاعفة قوة التنظيف من خلال سبع برامج ذكية يتحكم بها المستخدم.

 

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play