Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


"جوجل بلس": يكشف عن تحديثات جديدة

 

نيويورك: كشفت “جوجل” اليوم، الأربعاء، عن عدد من التحديثات في شبكتها الاجتماعية “جوجل بلس” أبرزها إضافة صفحة التعليقات “Reviews” وتكبير المساحة الخاصة بصورة الغلاف في صفحة المستخدم.

واوضحت البوابة العربية للاخبار والتقنية، انه أصبح مستخدم “جوجل بلس” قادراً على إبراز تعليقاته حول الأماكن والمطاعم التي زارها من خلال صفحة “التعليقات” تلك، والتي يمكن إزالتها من صفحة الحساب الشخصي عبر قائمة الإعدادات “Settings”.

وقالت “سارة ماكينلي” مديرة منتجات الشبكة الاجتماعية في مشاركة عبر حسابها على “جوجل بلس” أن المستخدم يستطيع كذلك القيام بإضافة صورة غلاف لصفحة حسابه الشخصي بمقاسات أكبر من المقاسات الحالية، وحتى 1192×2120 بكسل، أي بنسبة عرض 16:9.

وأضافت أن التحديثات الجديدة لشبكة “جوجل بلس” ضمت كذلك تحسينات في طريقة تعديل المعلومات الشخصية في صفحة حول “About”، حيث أضافت الشركة زر تعديل “Edit” أسفل كل صندوق معلومات موجود في الصفحة مثل “العمل” و”المؤهلات” و”الأصدقاء”.

ويأتي تحديث “جوجل” لشبكتها الاجتماعية قبل يوم واحد من حدث “فيسبوك” الذي ينوي الكشف خلاله عن عدد من التحديثات والإضافات الجديدة للموقع.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play