Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


جل الاظافر قد يسبب الاورام ويؤخر التشخيص

 

نيويورك: حذر أستاذ مساعد في طب الأمراض الجلدية في جامعة نيويورك من طلاء الأظافر الجل وقال إن استخدام أي طلاء للأظافر فترة طويلة من الزمن ليس بالفكرة الجيدة؛ لأنه لا يمكنك أن ترى ما يجري تحت طلاء الأظافر، ما يؤدي إلى إخفاء مشاكل قد تحدث للأظافر، مثل العدوى أو ورم ما قد يؤخر التشخيص والعلاج، وفقا "للعربية".

وبما أن الأظافر في اليدين والرجلين مؤشر مهم لمتابعة الوضع الصحي لجسم الإنسان، فأفضل طريقة لاستخدام طلاء الأظافر الجل، التقليل من استخدام جل طلاء الأظافر والسماح لهم بالنمو، استخدام كريمات واقية من الشمس لتقليل الضرر الناجم عن التعرض للأشعة فوق البنفسجية بعد طلاء الأظافر، واستخدام كريمات مرطبة لليدين والأظافر للواقية من الجفاف، ومراجعة طبيب الأمراض الجلدية فوراً في حال حدوث أي تغيرات على أظافرك.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play