Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


خدمة "TweetDeck" تدخل الاجهزة الذكية

 

نيويورك: أعلن مطورو خدمة "TweetDeck" عن إنهاء عمل تطبيقات الخدمة الخاصة بالأجهزة الذكية، سواء لنظام أندرويد أو لنظام "iOS" الخاص بأجهزة "آبل" أو تطبيق TweetDeck Air.

وأشار المطورون عبر مدونة الخدمة أن تطبيقات "TweetDeck" تلك سيتم إزالتها تماماً من متاجر التطبيقات بحلول شهر مايو/أيار المقبل، ثم بعدها ستتوقف تلك التطبيقات عن العمل في الأجهزة المثبتة عليها.

وسيركز مطورو الخدمة، التي تستخدم لإدارة حسابات موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، على تطوير موقع الويب الخاص بالخدمة وإضافة تحسينات جديدة له.

وجاء إيقاف عمل تطبيقات الخدمة الخاصة بالأجهزة الذكية لتحويل المستخدمين إلى تطبيق "تويتر"، حيث حث مطورو خدمة "TweetDeck" في مدونة الخدمة مستخدمي تطبيقاتهم على تثبيت تطبيقات "تويتر" لنظام iOS أو نظام أندرويد.

ويملك "تويتر" خدمة "TweetDeck"، حيث استحوذ عليها في عام 2011، ومنذ ذلك العام لم تحظ تطبيقات الخدمة المخصصة للأجهزة الذكية بأي تطويرات ملحوظة.

 

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play