Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


مادورو يؤكد أن تشافيز على قد الحياة

 

  

كاراكس: أعلن نيكولا مادورو نائب الرئيس الفنزويلي ، اليوم، أنّ هوغو تشافيز الذي يعالج في كراكاس، ما زال يتلقى العلاج وأنه مازال على قيد الحياة، مشيرا إلى أنه "يناضل من أجل البقاء حيا"، بحسب قوله.

وأوضح مادورو في التصريح نقلته وكالة الأناضول للأنباء اليوم حول الحالة الصحية للرئيس الفنزويلي، أنهم كمواطنين ومسؤولين في البلاد يؤازرون تشافيز في نضاله ويدعون له في محنته. 

وجاء حديث المسؤول الفنزويلي بعد قيام وسائل الإعلام المختلفة، اليوم، بتناقل شائعات عن وفاة تشافيز منذ أربعة ايام، وذلك على لسان جيليرمو كوتشيس سفير بنما السابق في منظمة الدول الأمريكية، والذي قال  في حديث لقناة "NTN24" الكولومبية إنه تم نقل تشافيز من هافانا إلى كاراكاس منذ 4 أيام لأن السلطات الكوبية رفضت وقف عمل جهاز التنفس الاصطناعي.

هذا وقد نفت وزارة الخارجية الفنزويلية صحة هذه الأنباء، مؤكدة أنها عارية عن الصحة وأن الرئيس تشافيز لا يزال يعالج. وبحسب كلام المتحدث باسم الحكومة الفنزويلية، فإن تشافز لا يزال يجد صعوبة في الحديث، حيث أنه يتنفس بعد إجراء العملية عبر انبوب خاص يخرج من القصبة الهوائية.

وتنقل وسائل الإعلام المحلية أن تشافز يواصل علاجه في الوقت الحالي في مستشفى كاراكاس التي زاره فيه الرئيس البوليفي إيفو موراليس.

يذكر أن الرئيس الفنزويلي لم يظهر بأي خطاب يتحدث فيه إلى شعبه منذ الـ11 من شهر كانون الأول/ديسمبر من العام الماضي، وهو التاريخ الذي توجه فيه إلى كوبا لإجراء عملية جراحية لاستئصال ورم. 

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play