Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


اعتقال 11 عنصراً من القاعدة في تركيا

تيكيرداغ:  أعلنت السلطات التركية عن اعتقال 11 عنصراً تابعين لتنظيم القاعدة وبحوزتهم متفجرات، قالت إنهم كانوا يخططون لشنّ هجمات ضد عدد من الأهداف في اسطنبول بينها القنصلية الأميركية وكنيسة وكنيس يهودي.

ونقلت وكالة يونايتد برس انترناشونال أن شرطة تيكيرداغ، شمال غرب البلاد اعتقلت 11 عنصراً من القاعدة وبحوزتهم 22 كيلوغراماً من متفجرات (أ 4) يوم أمس.

وأفادت الشرطة أنها كانت تتعقب شخصاً يشتبه أنه من القاعدة منذ سنتين، وقد اكتشفت أن مجموعة من القاعدة لديها خلايا في مقاطعة جورلو في تيكيرداغ وبويوجيكيمشي في اسطنبول.

وبعد أن اكتشفت الشرطة أن المشتبه بهم حصلوا على كمية كبيرة من المتفجرات في منتصف شباط/فبراير، تم إطلاق عملية واسعة ضد المجموعة.

وعثر في المنازل التي داهمتها الشرط على خرائط تظهر بوضوح موقع القنصلية الأميركية في اسطنبول بالإضافة إلى كنيسة وكنيس يهودي في منطقة فاتح باسطنبول.

           

            

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play