Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


الأمير وليام ينقذ شخصياً زوجين علقا في منطقة جبلية

 

ويلز: ساهم دوقة كيمبريدج الأمير وليام، المصنّف ثانياً في ترتيب ولاية العرش البريطاني، في إنقاذ زوجين علقا في منطقة جبلية، وفي ظل ظروف مناخية شديدة البرودة، في منطقة سنودونيا الواقعة شمال ويلز.

وقالت صحيفة (ديلي ميرور) اليوم الأربعاء، إن الأمير وليام (30 عاماً)، الذي يعمل طيّار مروحية لعمليات البحث والإنقاذ في سلاح الجو الملكي البريطاني، قاد مروحية من طراز (سي كينغ) مع طاقمه بعد الإبلاغ عن فقدان زوجين في الأربعينات والخمسينات من العمر، من قِبل أصدقائهما.

وأضافت أن دوق كيمبريدج قاد المروحية في ظروف صعبة من السُحب المنخفضة والرياح الجبلية، للمساعدة في إنقاذ الزوجين بعد أن تقطّعت بهما السبل في منطقة سنودونيا.

وأشارت الصحيفة إلى أن مروحية البحث والإنقاذ التي يقودها الأمير وليام، تمكّنت من العثور على الزوجين بعد ساعتين من التفتيش عنهما، وقامت بنقلهما من هناك.

ونسبت إلى مصدر مطلع قوله إن "مروحية الأمير بحثت عن الزوجين في منطقة جبلية وفي ظروف صعبة جداً من السُحب المنخفضة، التي تتطلب مهارة كبيرة".

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play