Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


منشأة "أراك" الإيرانية جاهزة لإنتاج قنبلة نووية

 

أفادت صحيفة ديلي تلغراف البريطانية أن صورا التقطت بالقمر الصناعي تدل على أن منشأة "أراك" الإيرانية للمياه الثقيلة جاهزة للتشغيل، وأن هذا الأمر يثير مخاوف من أن إيران تحاول انتاج مادة البلوتونيوم لقنبلة نووية في المنشاة.

ونشرت الصحيفة البريطانية صورا للموقع يظهر فيها البخار يتصاعد من أجهزة تبريد بالهواء المدفوع ما يشير إلى إنتاج المياه الثقيلة فيه.

وذكرت الصحيفة كذلك أن السلطات الإيرانية لا تسمح للمفتشين الدوليين بزيارة منشاة "أراك" منذ ثمانية عشر شهرا وأن الوكالة الدولية للطاقة الذرية وحكومات غربية على علم بما يجري فيها منذ فترة.

وينشر هذا التقرير في الوقت الذي تعقد فيه جولة أخرى من المفاوضات بين إيران والدول العظمى حول البرنامج النووي الإيراني في ألما اتا عاصمة كازخستان .

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play