Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


الاعلان عن موعد إطلاق "غالاكسي إس 4"

 

نيويورك: كشفت شركة سامسونغ عن الموعد الذي ستزيح فيه الستار عن هاتف "غالاكسي إس 4" الذكي وهو الجيل الرابع من هواتف الشركة الجوالة التي تسيطر على الحصة الأكبر عالميا في عالم الهواتف الذكية.

واختارت الشركة الكورية الجنوبية مدينة نيويورك الأميركية لإطلاق هاتف "Galaxy S IV"  في 14 مارس المقبل، بعد أن كشفت عن الجيل السابق من هذه الهواتف في العاصمة الإنجليزية لندن العام الماضي.

وجاء قرار الشركة إطلاق هاتفها في الولايات المتحدة الأميركية أولا بسبب "تلقيها الكثير من الطلبات من شركات اتصالات أميركية للكشف عن الجهاز هناك" وفقا لما نقلت رويترز عن مدير قسم الأجهزة الجوالة في سامسونغ.

ووفقا لموقع "سكاي نيوز" فإن سامسونغ لم تعلن أي مواصفات للهاتف الذكي الجديد ولكن التقارير الإعلامية تشير إلى اعتماده على "ثمانية معالجات" وشاشة فائقة الدقة بقياس 5 بوصة وذاكرة مؤقتة بسعة 2 غيغابايت وكاميرا بدقة 13.0 ميغا بيكسل وعلى الإصدار 4.2.2 من نظام التشغيل أندرويد.

 

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play