Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


منتجات جديدة تعرض في المنتدى السنوي لشركة «سامسونج» في دبي

 

دبي: كشفت شركة سامسونج للالكترونيات الأسبوع الماضي خلال منتدى سامسونج السنوي المنعقد في جراند حياة دبي  عن منتجات جديدة ورائدة لعام 2013، وبينت ازدهار سامسونج بالسوق العالمي عامة وبسوق الشرق الأوسط والإمارات خاصة.

وأكدت الشركة خلال المنتدى نمو مبيعاتها من أجهزة الهواتف الذكية في الإمارات بنسبة 300% خلال عام 2012، فيما تجاوز معدل نمو مبيعاتها من الهواتف المحمولة بشكل عام حاجز 340% خلال الفترة ذاتها.

وبينت الشركة أن الحصة السوقية لمنتجات «سامسونج» من قطاع الهواتف المتحركة في الإمارات تتجاوز 40%، لافتة إلى أن الدولة تحتل المركز الأول خليجياً من حيث نمو مبيعات الشركة في هذا القطاع.

وعلى صعيد شاشات التلفزيون، قال فييوند ناير مدير عام قسم شاشات التلفزيون في الشركة لمنطقة الخليج خلال المنتدى، إن الإمارات تستحوذ على 41% من إجمالي أرباح الشركة من مبيعات الشاشات في دول الخليج، لافتاً إلى أن الدولة تعد السوق الأكبر لهذه المنتجات في المنطقة، حيث تصل حصتها السوقية فيه إلى 32% من حيث عدد الوحدات المباعة.

وتوقع أن تسجل مبيعات هذه المنتجات نموا بنسبة 20% في السوق الإماراتي والخليجي بشكل عام، بسبب الطلب المتزايد الذي تشهده فئة الشاشات كبيرة القياس في السوق المحلي بدءاً من 40 بوصة، و75 بوصة والتي تصل قيمتها إلى 94 ألف درهم.

ولدى عرضها لتلك المنتجات والخدمات فائقة التطور في منتداها الخاص بالشرق الأوسط وشمال أفريقيا، استعرضت «سامسونج» رؤيتها الخاصة بتزويد المستهلكين في المنطقة بتجارب جديدة أكثر فعالية وقرباً لاحتياجات وتطلعات العملاء الذين يبحثون عن كل جديد ومبتكَر. وقال كيونجتاي باي، رئيس شركة سامسونج للشرق الأوسط وشمال أفريقيا: شهدت مبيعات (سامسونج) نمواً بنسبة 65% في أسواق الشرق الأوسط وشمال إفريقيا خلال العام الماضي، مرجعاً ذلك إلى تفهم الشركة لتطلعات وأنماط حياة المستهلكين في المنطقة.

وأضاف أن الشركة تعتزم تعزيز زخم نمو مبيعاتها خلال العام الحالي خاصة مع البدء في إطلاق أجهزة التلفزيون الذكية التي غيرت تجربة مشاهدة برامج التلفزيون، وصولاً إلى كاميرات الاتصال الشبكي والأجهزة المنزلية الذكية وأجهزة الكمبيوتر الأكثر مرونة.

وكشفت الشركة أمس عن تشكيلة كبيرة من المنتجات المبتكرة وفائقة التطور بما فيها أجهزة التلفزيون والأجهزة المنزلية الذكية وكاميرات الاتصال الشبكي وغيرها من الأجهزة والأنظمة وأجهزة الكمبيوتر والطابعات.

وأكد باي أن مبيعات الشركة من أجهزة التلفزيون في أسواق المنطقة، نمت بنسبة 19% في العائدات وعدد الأجهزة المباعة خلال العام الماضي، ما يعني تعزيز الحصة السوقية للشركة في جميع شرائح أسواق الإلكترونيات الاستهلاكية بما فيها شريحة أسواق أجهزة التلفزيون.

وتصدرت أجهزة التلفزيون الذكية فائقة التطور المنتجات الجديدة التي طرحتها سامسونج في أسواق الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وعلى رأسها تلفزيون” F8000 LED” الذي يعتبر أول أجهزة التلفزيون التي تزودها الشركة بمعالج كمبيوتري مركزي رباعي وحدات قراءة وتنفيذ التعليمات” Quad-Core”.

واستعرضت الشركة خلال المنتدى أجهزة التلفزيون والهواتف الذكية وأجهزة الكمبيوتر الشخصية والطابعات والكاميرات والأجهزة المنزلية وحلول مشروع LTE لتطوير الجيل التالي من شبكات الاتصالات على المدى الطويل والأجهزة الطبية وأشباه الموصلات وحلول LED.

وقال “باي”، إن حكومات مختلف دول العالم تبدي الكثير من الاهتمام وتستثمر الكثير من الأموال في التعليم الذكي، بينما تسهم سامسونج في تعزيز تلك الاستثمارات في دول الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، من خلال توفير تجارب التعليم الذكي في مدارس المنطقة.

وتعتزم سامسونج تزويد خمسة صفوف إرشادية في أربع دول بتقنيات متطورة سهلة الاستخدام كأجهزة الكمبيوتر الدفترية واللوحات الإلكترونية والحلول المتحركة، كما سيتوافر أكثر من 6000 كتاب إلكتروني عبر منصة محتويات سوق مفتوح في شبكة الإنترنت.

 

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play