Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


هيئة الدفاع عن بلعيد تلمح لتورط جزائريين باغتياله

 

تونس: ألمح المتحدث باسم هيئة الدفاع عن المعارض التونسي الذي اغتيل قبل نحو أسبوعين إلى "تورط" جزائريين في الجريمة.

وافادت وكالة الاناضول أن فوزي بن مراد، قال خلال مؤتمر صحفي اليوم، إن ثمة "معلومات تفيد بأن تونسي تولَى إدخال 3 أشخاص خلسة من الجزائر إلى تونس عبر محافظة القصرين (شمال غرب تونس)، قبل يوم من اغتيال بلعيد قبل أن يعودوا إلى بلاده بالطريقة نفسها، بحسب قوله.

واتّهم بن مراد "أطراف سياسية تونسية" بالوقوف وراء عملية اغتيال بلعيد، رافضا تسميتها حفاظا على "سريّة التحقيق".

وقال إنه لم يعد لديه "ثقة في  قاضي التحقيق المكلف بالقضية ولا في عمله"، داعيا إلى تحييد وزارة الداخلية لإستكمال التحقيق بشكل شفاف، بحسب قوله.

من جانبه رفض شقيق الراحل لطفي بلعيد، تصريحات بن مراد، وطالب بسحب التوكيل القانوني منه، في تصريح لإحدى الإذاعات المحلية الخاصّة.

وكانت الداخلية التونسية كشفت أمس الخميس عن اعتقال متهمين بالتورط في عملية اغتيال القيادي اليساري شكري بلعيد التي جرت في السادس من فبراير/ شباط الجاري، من دون أن تعطي تفاصيل عن هويّاتهم "حفاظا على سريّة التحقيق".

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play